هند سعيد صالح ترفض عرض مدرسة المشاغبين بالألوان

عبرت خلال صفحتها الرسمية علي الفيسبوك عدم رضائها علي عرض العمل بالألوان

عبرت إبنة الفنان الراحل هند سعيد صالح عن إستيائها من عرض مسرحية مدرسة المشاغبين بالألوان الطبيعية علي منصة شاهد في اي بي خلال أيام عيد الفطر المبارك.

نص منشور هند سعيد صالح علي الفيسيوك

قائلة “مش عاجبني فكرة تلوينها.. سيبوا الفن زي ما صناعه قدموه”.

حيث أوضحت خلال منشور علي صفحتها الرسمية علي الفيسبوك عن غضبها من عدم الرجوع لأصحاب العمل الفني قائلة “المصنف نفسه بغض النظر عن الذكريات عادي يتلعب فيه دونالرجوع لأصحابه ومنهم استاذ جلال الشرقاوي و الحمد لله حي يرزق؟”.

وأكدت أنها صدمت من الخبر حيث أنها لم تتلقي أي إتصال من قبل القائمين علي تلوين العمل المسرحي مدرسة المشاغبين .و أضافت أنها من أصحاب الحقوق و لم يتواصل معها أحد.

سخرية هند سعيد صالح من ملابس و شكل الابطال بالنسخة الملونة

وأضافت ساخرة أنها لم تبتسم عند عرض التريلر الخاص بمسرحية مدرسة المشاغبين في نسختها الملونة وأيضا وجه سعيد صالح في لقطات المسرحية ملون بلون أحمر مستفز كثيرا وتسألت اين قدم الجيل الجديد اوراق إستيائه من مشاهدة النسخة القديمة الأبيض و الأسود و لمن قدمها؟؟.

و أيضا اضافة القول أن والدتها إعترضت علي ملابس الفنان سعيد صالح في مسرحية مدرسة المشاهدين النسخة الملونة وقالت هل صناع العمل الملون سوف يعرفوا ألوان ملابس والدي أكثرمن زوجته.

وتم الإعلان عبر شاشات قنوات أم بي سي عن ميعاد عرض مسرحية مدرسة المشاغبين علي منصة شاهد في اي بي خلال فترة عيد الفطر المبارك.

قصة مسرحية مدرسة المشاغبين

مسرحية مدرسة المشاغبين، تدور أحداثها حول مجموعة من الطلاب المشاغبين في إحدى المدارس الثانوية بزعامة بهجت الأباصيري، والذين يتسببون في العديد من المشاكل لمدرسي المدرسة جراء استهتارهم، ما يدفع ناظر المدرسة للبحث عن مدرس جديد، وتقوم اﻹدارة التعليمية بإرسال الآنسة عفت التي تحاول أن تتبنى منهجًا مختلفًا في التعامل مع أولئك الطلبة المشاغبين.

أبطال مسرحية مدرسة المشاغبين

مسرحية مدرسة المشاغبين، بطولة عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، سهير البابلي، حسن مصطفى، أحمد زكي، هادي الجيار، تأليف: علي سالم، إخراج: جلال الشرقاوي.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.