مي عمر تكشف سبب خلافها مع شرين عبد الوهاب (فيديو)

خلال لقائها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة تحدثت عن خلافها معها

أكدت الفنانة مي عمر علي سبب خلافتها مع الفنانة شرين عبد الوهاب و إستبعادها من مسلسل طريقي هو  خلاف زوجها المخرج محمد سامي مع الفنانة شرين عبد الوهاب.

سبب الخلاف بين شرين عبد الوهاب و مي عمر

حين أحلت الفنانة مي عمر ضيفة علي برنامج العرافة من تقديم الاعلامية بسمة وهبة أعلنت أن المخرج شاكر خضير قد تواصل معها وطلب منها التعاقد علي دور في مسلسل طريقي بعد تواصله  مع المخرج محمد سامي زوجها ليستأذنه أن تعمل معه مي عمر في مسلسل طريقي.

و المخرج شاكر خضير كان علي علم بالخلافات بين شرين عبد الوهاب والمخرج محمد سامي و لكنه أخبر مي عمر أنها إختياره و لا أحد يتدخل في أختيار الأبطال و الأدوار.

وقامت مي عمر بالتواصل مع المؤلف تامر حبيب و المخرج لمعرفة تفاصيل الدوروبالفعل أخذت أوراق15 حلقة لتراجعهم وتقرأ تفاصيلهم.

ألا انها فوجئت بمكالمة تليفونية لزوجها المخرج محمد سامي بشخص يخبره أن الخلافات بينه و بين شرين عبد الوهاب كبيرة أدت أن شرين رفضت العمل مع مي عمر.

و أكدت أنها كانت غاضبة من شرين عبد الوهاب لأنها عجبها الدورجدا وكانت تتمني أن يفشل بدونها لكن الدوركان ناجح بدونها.

دور مميز لمي عمر بدلا من طريقي

وطلبت من ربنا أن يعوضها خيرا عن هذا العمل. و بالفعل جاء ترشيحها لمسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان  في دورشهد وهي تعتبر أن هذا الدورأهم دور في حياتها الذي عرفها بالجمهوروأنها تحب هذا الدور جدا .

رد مي عمر عن وساطة زوجها محمد سامي

وعن المشاكل المثارة  حول الفنانة مي عمر أكدت أنها تلتزم الصمت دائما و لا ترد علي أحد و تهتم بالعمل أكثر والنجاح هو هدفها و إتقان أدوارها هي التي ترد علي شائعات أنها تعمل بسبب واسطة زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر تعمل مع الزعيم عادل إمام بدون واسطة

و نفت أنها تعمل بسبب زوجها و أشارت أنها عملت مع الزعيم الفنان عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام وأكدت أن الفنان عادل إمام لا يعمل بالوسايط وانها سعيدة جدا بهذة التجربة لانها تعلمت منه الكثير من الانضباط و الفن الراقي.

أخر أعمال مي عمر الفنية

و أخر مشاركة فنية للفنانة مي عمر مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.