تعرف علي نهاية أحداث مسلسل موسي

تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل موسي

كشفت إحدي المصادر أن أحداث مسلسل موسي في الحلقة الأخيرة سوف تشهد إشتعال الصراع بين الفنان “محمد رمضان”  موسي و شداد الفنان “رياض الخولي”و يقوم بقتل موسي وسط إبنائه.

حيث تتصاعد الأحداث في الحلقات قبل الأخيرة بين موسي و المعلم وهبة الوزاني “سيد رجب” و يقوم بضرب إحدي رجال المعلم أبوجبل وهبة الوزاني في السوق وسط رجاله و يسخر موسي من أبوجبل.

قائلا ” لما المعلم يتكلم الأقرع يسكت” و يضج اللوكيشين بالضحك في إشارة منهم أنه يسخر من  عمرو أديب في ضوء الخلافات القائمة بينهم حاليا.

حيث رفع الإعلامي عمرو أديب قضية ضد الفنان محمد رمضان بسبب نشر فيديوعلي صفحتة موجه لعمروأديب ساخرا  بس يا بابا.

وتستكمل قصة حب موسي و حلاوتهم بأن حلاوتهم تضع 4 تؤام من موسي و تسقط من الشرفة من منزلها في أحداث حريق القاهرة وتتوفي وتترك أبنائها لموسي.

وبعد فترة طويلة يعود  موسي إلي قريتهمع أولاده ومع حبيبته فانيا و يلتقي ب شداد  “رياض الخولي و يأتي إليه و يقتل موسي وسط أبنائه .

وبالتالي ينتهي المسلسل نهاية درامية بموت موسي و حلاوتهم.

نبذة عن مسلسل موسي

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

مواعيد عرض مسلسل موسي

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناةdmcالساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، علىdmcدراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

أبطال مسلسل موسي

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.