هاني مهني : عن تصريحاته الأخيرة “لأ اقصد التشهير بسميرة سعيد”

خلال لقائة في برنامج شيخ الحارة و الجريئة عبر عن إستيائه من تداول تصريحاته الاخيرة

أحل الموسيقار هاني مهنا ضيف علي برنامج شيخ الحارة و الجريئة و صرح قائلا عن تصريحاته الأخيرة ” لأ أقصد التشهير بسميرة سعيد“.

و ذلك عند توجيه سؤال من المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة و الجريئة بخصوص تصريحاته الاخيرة عن سميرة سعيد بخصوص أنهما أقيما في نفس الغرفة في رحلة في أمريكا برغم إنفصالهم في هذة الفترة.

حقيقة إقامة سميرة سعيد و هاني مهنا في غرفة واحدة بعد الطلاق

حيث وضح أن السبب في ذلك أن متعهد الحفلات قد حجز سويت واحد لهما و لم يكن بدراية أنهما تم الإنفصال بينهما. لذلك لم يطلب منه تغير الحجز.

وأوضح أنه قد نام علي الكنبه خارج غرفة النوم الرئيسية و تركها للفنانة سميرة سعيد.

و علق علي هذا أنه حدث كما يحدث في السينما ان البطل ترك الغرفة للبطلة و ينام علي الاريكة بالخارج.

وبتوجيه سؤال من المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة و الجريئة للفنان هاني مهنا أن تصريحاته غير متزنة بسبب كبر سنه فرد قائلا هذا غير صحيح و البعض يفهم الصراحة بشكل أخر و تناول الصحافة للتصريحات لم يكن علي شكل جيد و به الكثيرمن تغير في سياق الكلام.

سبب الخلاف بين هاني مهنا وشرين عبدالوهاب

وبتوجيه سؤال من المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة و الجريئة عن سبب الخلاف بين الموسيقار هاني مهنا و الفنانة شرين عبد الوهاب.

فأجاب أنه عندما سمع صوتها لأول مرة قبل الشهرة وهي تغني أغنية عيون القلب قامت بتغير طريقة الغناء و تحريفها بطريقة غريبة مما جعله يثني علي صوتها و ينصحها بالغناء الشعبي أفضل.

وفؤجي بأنها  أعتبرت تلك النصيحة بمثابة توبيخ لها مما دفعها للدموع بحرقة بمجرد خروجها من باب منزله.

وتم اللقاء بين الفنانة شرين عبد الوهاب و الموسيقار هاني مهنا بعد سنوات من هذا الموقف حين أصبحت الفنانة شرين عبد الوهاب نجمة في سماء الغناء و شكرت الفنان هاني مهنا علي النصيحة التي لم تفهمها سابقا.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.