شيرين عبد الوهاب: الاختيار 2 جنن جوزي

تصريحاتها من خلال مكالمة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إعجابها هي وزوجها حسام حبيب بمتابعة مسلسلات رمضان و منها الاختيار 2 و لعبة نيوتن قائلة “ الاختيار 2 جنن جوزي”.

حين قام الإعلامي عمرو أديب بالتواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال التليفون في برنامجه الحكاية المذاع يوميا علي شاشة قناة أم بي سي أشادت بمسلسل الاختيار 2 و أكدت أن مسلسل الاختيار 2 له تأثير كبير علي زوجها الفنان حسام حبيب.

سبب إعجاب حسام حبيب بمسلسل الاختيار 2

وقالت لازم تلحقوا حسام حبيب لتأثرة الشديد و شغفه بمتابعة المسلسل.و أكدت أن الفنان حسام حبيب يتابع قنوات الأفلام الوثائقية طول الوقت و أضافت أن جد حسام حبيب هو من صنع الصاروخ الظافر وهو ووالدته من عشاق البلد وسيادة الرئيس.

مسلسلات رمضانية نالت إعجاب شيرين عبد الوهاب

و اكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن كل مسلسللات رمضان 2021 جميلة و أكدت انها تشجع الفنان حمادة هلال علي دوره في مساسل المداح وأيضا الفنانة مني زكي ومحمد ممدوح علي مسلسل لعبة نيوتن.

وذكرت أيضا مسلسل اللي ملوش كبير  بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي  و مسلسل الفنان يحي الفخراني زاهي زاركش.و مسلسل القاهرة كابول و الفنانة الكبيرة يسرا في مسلسل حرب أهلية و ايضا المسلسللات اللبنانية لها نصيب من مشاهدة الفنانة شيرين عبد الوهاب حين ذكرت كل من قصي خولي و الفنانة نادين نجيم في مسلسل 2020.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب في رمضان 2021

و أعلنت عن فرحتها بالمشاركة في عدة أعمال في رمضان 2021 من خلال الغناء بالتتر او المشاركة في حملات إعلانية بصوتها لدعم مؤسسات خيرية.

و أضافت أنها لا يوجد لديها أعمال فنية حالية و انها تستمع بالاعمال الفنية المعروضة في رمضان فقط و تستعد لقضاء العيد مع أسرتها فقط.

ومن جانبه أكد الإعلامي عمروأديب أن مسلسل الأختيار 2 قد ذكر الناس بالأحداث التي يعرضها المسلسل من تصدي قوات الجيش و الشرطة لعدة أعمال إرهابية خسيسية كانت هدفها زعزعة الأمن و إرهاب الشعب.

ولذلك يعتبر مسلسل الاختيار 2 ملحمة وطنية تجسد بطولة شهداء رحلوا عن عالمنا  لكنهم خالدين بأعمالهم الفدائية لنصرة هذا الوطن .

أبطال مسلسل الاختيار 2

ومسلسل الاختيار 2  من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى ويجمع في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكى بجانب إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، واحمد سعيد عبدالغني ومصطفى عمر متولي، إضافة إلى طارق صبري، الذي قام بتجسيد دور الإرهابي خيرت السبكي.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.