هل أعاد معز مسعود حلا شيحة للحجاب

بسبب تغير صورتها الشخصية علي إنستجرام بصورة جديدة مرتديه الحجاب

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعينها علي صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام بتغير صورتها الشخصية  بصورة و هي ترتدي الحجاب مما دفع البعض للسؤال هل أعاد معز مسعود حلا شيحة للحجاب.

ما هي طبيعة منشورات حلا شيحة علي إنستجرام

في الفترة الاخيرة  و قبل بدء شهر رمضان بعدة أيام قامت الفنانة حلا شيحة بنشر بعض المنشورات التي تحتوي علي صور و فيديوهات تحتوي علي مناظر طبيعية.

وتزينها ببعض الادعية الدينية مضمونها الشكر علي النعم و المناجاة لله عزو جل بشكره علي عطاياه و الدعاء لنفسها و لجمهورها بكل طيب.

مما جعل العديد  من الجمهور يتسال علي سبب التغير وطبيعة المنشورات علي صفحتها و ازداد الامر بحلول شهر رمضان الكريم حيث بدأت في نشر منشورات مناجاة لله عز و جل و طلب الدعاء.

سبب خلاف حلا شيحة مع بعض متابعينها

وجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قد نشرت منشور عن حبها لزوجها معزمسعود  و يتضمن دعاء له و لنفسها و عائلتها و قد جعل هذا المنشور عدد من المتابعين يتهجموا علي حلا شيحة ببعض التعليقات السخيفة لتقليل من حبها و تذكيرها بعدد من زيجات الداعية الاسلامي السابق معز مسعود و يحذروها أنمصيرها سوف يكونكمن سبقها بالزواج من معز مسعود.

وتذكيرها أن مصيرها معه سوف لا يختلف كثيرا عن من سبقها بالزواج منه مما جعلها ترد علي هؤلاء الحاقدين بكلمات مهذبة تعني أن الزواج و الطلاق قسمة و نصيب و كل شيئ مكتوب و لا يوجد اي شائبة حرام في ذلك .

ومن الواضح ان كل هذا الهجوم لم يؤثر علي صفاء حلا شيحة الداخلي و تصالحها مع نفسها في هذة الفترة. حيث استمرت في نشر المنشورات الايجايبية و الدعاء لنفسها و كل احبابها.

نبذة عن زفاف حلا شيحة

ومن المعلوم أن الزواج بين الفنانة حلا شيحة و الداعية الاسلامي معزمسعود قد تم  منذ شهر فبراير الماضي و عقد القران في جو عائلي بسيط  اقتصر علي وجود الاسرتين فقط في أحدي الفنادق بالقاهرة المطلة علي ضفاف نهر النيل.

وكانت حلا شيحة ترتدي فستان ابيض بسيط يتسم بالإحتشام و الرقي و نشرت صورة واحدة  فقط تضم عائلتها كلها و عائلة معزمسعود و علقت عليها قائلة “الحمد لله يوم جميل مع العيلة ربنا يحفظ لنا و لكم ولادنا جميعا”.

و لم تقوم  حلا شيحة بنشر اي صور أخري تجمعها مع زوجها معزمسعود بعد هذا المنشور و قامت بحذف كل صورها القديمة التي تظهر فيها بملابس جريئة منذ أكثرمن 60 يوما.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.