فنانة في مسلسل اللي مالوش كبير سبب الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود يس

حيث قامت بإلغاء متابعة عمرو محمود يس مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير علي الانستجرام

صرح المؤلف عمرو محمود يس منذ أيام أنه علي خلاف مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ولكنه لم يصرح بأسباب الخلاف وقد إشيع البعض أن سبب الخلاف طلب ياسمين عبد العزيز بتقليص مساحة دور إحدي الفنانات في مسلسل اللي مالوش كبير.

رد فعل ياسمين عبد العزيز علي الخلاف مع عمرو محمود يس

حيث أنتشرت أخبار عديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع ألاخبارية عن وجود خلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و المؤلف عمرو محمود يس مما دفع الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة المؤلف عمرو محمود يس علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه لم يفعل مثلها.

بالرغم من نجاج مسلسل اللي مالوش كبير و تصدره ترند معظم مواقع التواصل الاجتماعي لايام متتالية الا أخبار الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود يس دفعت البعض بالتكهن بسبب الخلاف أنه لرغبة ياسمين عبد العزيز بتغير نهاية مسلسل اللي مالوش كبير.

الا أن جاء نشر المؤلف عمرو محمود يس قائلا أن نهاية المسلسل تم تصويرها كما جاء بالنص تماما ولم يطلب اي من أبطال المسلسل اي تغيرات في النهاية. وأكد علي واقعة إلغاء ياسمين عبد العزيز لمتابعة حسابة علي الانستجرام.

و أكد أنها فنانة موهوبة و أنه سعيد بالتعامل معها لانه ساعدها علي إخراج جوانب و قدرات تمثيلية لم تكن تعلم عنها شيئا في هذا المسلسل و تمني لها التوفيق في مستقبلها بالتعاون مع مؤلفين غيره في إشارة منه لوجود خلاف بينهما يمنعهما من التعامل مرة أخري سويا.

وهنا جاءت أخبار أن سبب الخلاف بينهما هو تدخل الفنانة ياسمين عبد العزيز في تفاصيل مساحة دور إحدي الفنانات المشاركة بالتمثيل في مسلسل اللي مالوش كبير.

و من الواضح أن ياسمين عبد العزيز أرادت أن تكون مساحة دورها هي وزوجها أحمد العوضي أكبر مساحات أدوار في العمل الفني .

و بالحديث عن مساحات أدوار الابطال أكد المؤلف عمرو محمود يس في حديثه الاخير عبر أحدي الصحف الالكترونية أن مساحة دور الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي بالفعل أكبر مساحات مكتوبة في نص المسلسل.

مما يأكد صحة أخبار الخلاف بسبب تحكم الفنانة ياسمين عبد العزيز في مساحات أدوار زملائها بصفتها بطلة المسلسل ومن الواضح عدم رضي المؤلف عمرو محمود يس عن تدخلات الفنانة ياسمين عبد العزيز في طريقة كتابته.

أبطال مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمود ياسين، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد الرافعي، دينا فؤاد، بدرية طلبة، بسنت النبراوي، جمال يوسف، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.