رسالة محمد رمضان ردا علي أحداث حي الشيخ جراح

تضامنا مع أهل فلسطين نشر محمد رمضان فيديو علي صفحتة الرسمية تعليقا علي ما حدث

نشر الفنان محمد رمضان فيديو علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحتوي علي رسالة دعم إلي الفلسطينيين بسبب الأحداث الدامية  في حي الشيخ جراح.

نص رسالة محمد رمضان لفلسطين

ووجه رسالة في حديثة عبر الفيديو قائلا” ربنا وقلبنا مع أخواتنا الفلسطينيين ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا، ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم  ربنا وقلبنا مع أخواتنا الفلسطينيين.. ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا.

واستكمل محمد رمضان قائلًا: «وثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايمًا ويرزقكم الأمن والاستقرار، من مصر.

إنتقاد أهل غزة لمحمد رمضان بسبب موسي

وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان ناله العديد من الانتقادات في الفترة الاخيرة بسبب مشهد في مسلسل موسي يوضح أن البطل موسي يذهب إلي قطاع غزة في فترة الخمسينات.

و يجلب المخدرات من هناك مما جعل العديد من المغردين علي موقع تويتر يهاجمون الفنان محمد رمضان للدفاع عن سمعة قطاع غزة و أعتبروا أن هذا عارا من الصحة. وطالبوا النجم محمد رمضان بالإعتذار.

هجوم علي محمد رمضان بسبب إسماعيل يس

وايضا تم الهجوم علي صناع مسلسل موسي و الفنان محمد رمضان بسبب ظهور شخصية تشبة الفنان الراحل إسماعيل يس.

مما جعل أهل الفنان الراحل يثوروا و يتقدموا بشكوي لنقابة الممثلين لإتخاذ اللازم نحو ظهور شخصية الفنان إسماعيل يس بشكل غير لائق مما وجب الإعتذار من الفنان محمد رمضان و القائمين علي المسلسل.

أحداث مسلسل موسي

يشارك محمد رمضان في مسلسل «موسى»، بدورالبطولة مع سمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وأسماء جلال، وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل موسى في فترة الأربعينات والخمسينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على  شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره ويعمل على تحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

مواعيد إذاعة مسلسل موسي

و يذاع المسلسل يوميا علي شاشة قناة دي ام سي في تمام الساعة 6.30 مساءاو أيضا يذاع علي العديد من منصات المشاهدة.

أحدث أعمال محمد رمضان الفنية

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و إنستجرام أعلان عن اغنيته الجديدة بيبي فيرساتشي التي سوف تذاع خلال أيام عيد الفطر المبارك.

في أشارة منه لطلب دعم من جمهوره متغاضيا علي كل الازمات التي نالته هو شخصيا او نالت مسلسل موسي في الفترة الاخيرة.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.