تعافي ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي من كورونا

نشر أحمد العوضي صورة تجمعهما معا لإستكمالحلقات مسلسل اللي مالوش كبير الاخيرة

تناقلت أنباء عن تعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي من فيروس كورونا المستجد وجدير بالذكر أنهما تمت إصابتهم منذ عدة أسابيع أثناء تصوير مسلسل اللي مالوش كبير بطولة الثنائي معا.

إعلان أحمد العوضي التعافي من خلال صفحتة الرسمية

و من خلال صفحة الفنان أحمد العوضي الرسمية تم نشر صورة تجمعه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز و مخرج العمل مصطفي فكري معلقا علي الصورة” غزل و الخديوي من الكنترول”.

ومن الواضح أن الفنان أحمد العوضي و الفنانة ياسمين عبد العزيز تم شفائهما و يستكمل كل منهما دوره في أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل اللي مالوش كبير

تصدر مسلسل اللي مالوش كبير ترند مواقع التواصل الاجتماعي

وحقق مسلسل اللي مالوش كبير ردود أفعال إيجابية من قبل جمهور مواقع التواصل الإجتماعي و حقق نسب مشاهدة عالية علي منصات المشاهدة الالكترونية.

وذلك بعد عرض صور زواج شخصية غزل و شخصية الخديوي ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير أصبحت ترند علي مواقع التواصل الإجتماعي.

خلافات بين ياسمين عبد العزيز و عمرو محمود يس

ودار حول مسلسل اللي مالوش كبير عديد من الشائعات بخصوص خلافات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و المؤلف عمرو محمود يس بسبب طلب الفنانة ياسمين عبد العزيز بتقليص مساحة دور إحدي الفنانات في المسلسل.

و علي إثر هذا الخلاف قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة المؤلف عمرو محمود يس من علي موقع إنستجرام و من جانبه لم يعلق المؤلف عمرومحمود يس علي تلك الواقعة.

نبذة عن قصة مسلسل اللي مالوش كبير

و تدور أحداث المسلسل حول شخصية غزل تجدسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز و هي متزوجة من المليونير عابد تيمور يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي ولكنه لا تحبه.

و تتعرف علي الخديوي البلطجي و تقع في حبه و يساعدها في التخلص من علاقتها من زوجها عابد تيمور و تدور الصراعات بينهما لانقاذ غزال.

و يقوم عابد تيمور بإنهاء حياتة و ينتحر و يستمر الصراعات بين الخديوي و أعداؤه و ينتقموا منه بقتل اخو الخديوي و يعود الخديوي للإنتقام منهم.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ويشارك معهما خالد الصاوي ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.