ريهام سعيد : 29 يونيو جلسة محاكمة حسن شاكوش

بسبب قضية سب و طعن في عرض الاعلامية ريهام سعيد

تم تحديد ميعاد جلسة محاكمة المطرب حسن شاكوش في قضية سب و طعن في عرض الإعلامية ريهام سعيد يوم 29 يونيو المقبل.وذلك علي خلفية الخلاف القائم بين الاعلامية ريهام سعيد و المطرب حسن شاكوش.

بسبب عدة تصريحات من الطرفين بشأن خلاف بينهما علي إقامة حفلة خاصة بالساحل الشمالي بمناسبة تخرج إبناء ريهام سعيد.

سبب الخلاف بين ريهام سعيد و حسن شاكوش

يعود الخلاف إلي عام أو اكثر عندما تواجد المطرب حسن شاكوش في منطقة الساحل الشمالي في فترة الصيف و تزامن وجود الاعلامية ريهام سعيد هناك و طلبتمنه القيام بإحياء حفل تخرج إبنائها في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.

وفي أول الأمر رفض المطرب حسن شاكوش اقامة الحفل بسبب وجود مشاكل بينه وبين نقابة الموسقيين في ذلك الوقت تمنعه من الغناء في حفلات .

ولكن ريهام سعيد أصرت علي إقامة الحفل في منزلها بالساحل الشمالي و بعثت الطمائنينة في قلب حسن شاكوش و أكدت أن الحفلة خاصة ولا يوجد بها أعداد أكثرمن 20 فردا.

وتفاوضت مع المطرب حسن شاكوش علي 10 الف جنيه بدلا من 30 الف جنيه وبالفعل جاء المطرب حسن شاكوش الي مكان إقامة الحفل ولكن فؤجي بإعداد كبيرة للحضور تصل إلي 300 فردا ووجد الأمن يمنعه من الدخول.

فقام بمغادرة المكان علي الفور و قاك بالإتصال ب ريهام سعيد ولكنها لم ترد عليه و قامت بالإتصال بيه مرة أخري و كلبت منه العودة الا انه رفض وذكرت له أنها سوف تعود للعمل غلي شاشة التليفزيون في شهر يوليو.

في إشارة منها علي رجوعها إلي الأضواء و السلطة مرة أخري.

سبب تفاقم الخلاف بين ريهام سعيد وحسن شاكوش

ويزداد الموقف سوءا عند إستضافت الاعلامية ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي وعند سؤالها علي سبب الخلاف بين ريهام سعيد و حسن شاكوش.

ذكرت ريهانم سعيد سبب الخلاف هو أن المطرب حسن شاكوش جاء الي مكان الحفل و رفض النزول من سيارته و قال ل ريهام سعيد علي لسان مدير أعماله الفنان حسن شاكوش مش بيمشي علي الارض في أشارة منه لرفض الدخول للحفل.

رد حسن شاكوش علي لقاء ريهام سعيد التليفزيوني

وجاء رد المطرب حسن شاكوش علي الاعلامية ريهام سعيد بواسطة نشر فيديو علي صفحتة الرسمية علي الفيسبوك يشرح فيه كل ما جاء سابقا في الخلاف و أضاف أنه راي اشياء بالحفل لا يستطيع التحدث عنها في أشارة منه علي وجود أفعال مشينة بين رواد الحفل.

ريهام سعيد تنشر صورة تواليت

واذا ب ريهام سعيد تنشر منشور علي الفيسبوك تسخر من رد المطرب حسن شاكوش وتتوعده بملاحقته قضائيا و ترفق صورة تواليت مع المنشور.

ومن هنا تم تحرير محضر ضد الفنان حسن شاكوش بسبب سب و قذف الاعلامية ريهام سعيد و جاري التحقيق معه في الموعد المحدد للجلسة في شهر يونيو.