نسرين أمين : دينا الشربيني و ياسمين صبري ليسوا نجوم شباك

تصريحات نسرين أمين في العرافة صادمة و صريحة عند سؤالها عن نجوم جيلها من الفنانات

أحلت الفنانة نسرين أمين ضيفة علي برنامج العرافة تقديم الاعلامية بسمة وهبة  وصرحت أن ” دينا الشربيني وياسمين صبري ليسوا نجوم شباك” واضافت أنها نجمة شباك.

وذلك عندما عرضت الإعلامية بسمة وهبة صور الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين صبري فصرحت انهم نجوم مسلسلات دراما وليسوا نجمات سينما لتحقق إيرادات و تصبح نجمة شباك كل منهم.

سبب الخلاف بين نسرين أمين و محمد سامي

وتطرقت إلي مشاكلها مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل الأسطورة حيث ذكرت نسرين أمين أن محمدسامي قام بتهميش دورها في المسلسل هي و الفنانة ياسمين صبري لصالح  زوجته مي عمر.

نص منشور محمد سامي عن نسرين أمين

و عرضت بسمة وهبة علي نسرين أمين نص منشورات المخرج محمد سامي الذي يتهم نسرين أمين أنها صانعة مشاكل بدون سبب ووصفها أنها كومبارس و أنها عديمة الموهبة.

رد نسرين أمين علي منشور محمد سامي

فقامت نسرين أمين بالرد علي المخرج محمد سامي بانه يجامل زوجته مي عمر علي حساب العمل الفني وأنه لا يوجد خلاف بينها و بين مي عمر الا أن سبب الخلاف محمد سامي. و إتهمها بأنها من حرضت ياسمين صبري علي الإعتراض علي دورها في مسلسل الاسطورة.

و اضافت أن المخرج محمد سامي كذب عليها لإقناعها بالبطولة النسائية أمام محمد رمضان في مسلسل الأسطورة و لكن فؤجت بالعكس و تقلص مساحة الدور بالمقارنة بمساحة دور الفنانة مي عمر .

وذكرت نسرين أمين من ضمن أخطاء المخرج محمد سامي في مسلسل الأسطورة أنه تسبب بإصابتها  بجرح في رأسها عندما إستعان بزجاجة حقيقة في مشهد ضربها ضمن أحداث مسلسل الأسطورة.

سبب إلقاء القبض علي نسرين أمين في إلمانيا

و كشفت نسرين أمين سبب تحفظ الشرطة الألمانية عليها في مطار فرانكفورت بسبب إنتهاء صلاحية فيزا الزيارة قبل ميعاد طائرتها بيوم .و قالت أن والدتها لا تعمل شيئ عن هذة الواقعة.

رد فعل نسرين أمين عند عرض صورة إبنتها

و أخر فقرة من برنامج العرافة عرضت الإعلامية بسمة وهبة علي الفنانة نسرين أمين صورة إبنتها الشابة أمينة التي تعيش و تدرس بألمانيا وكانت نهاية سعيدة للبرنامج حيث ذكرت نسرين أمين أن إبنتها هي أحلي حاجة في حياتها و هي سعيدة بتلك الصورة.

اخر اعمال الفنانة نسرين أمين

وفي عام 2018، أدت دور ثناء في مسلسل الشارع اللي ورانا، ودور فيفي في مسلسل عزمي وأشجان

وبدور مُهرة في مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير. كما مثلت في كل من فيلم سوق الجمعة ورغدة متوحشة.

وفي عام 2019، لعبت دور زُبيدة في مسلسل نصيبي وقسمتك3، ودور شربات في مسلسل شقة فيصل ودور حنان في فيلم ولاد رزق2: عودة أسود الأرض

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.