محمد صلاح يعلن التضامن مع فلسطين و حي الشيخ جراح

نشر صورته في ساحة المسجد الاقصي و دعا رئيس وزراء إنجلترا لوقف أعمال العنف بفلسطين

نشر لاعب ليفربول و المنتخب المصري محمد صلاح منشور علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك  يعلن التضامن مع حي الشيخ جراح في فلسطين مصحوبا بصورة له في ساحة المسجد الاقصي.

و جاء منشور محمد صلاح تضامنا مع أهالي فلسطين داعما للإنتفاضة الفلسطينة وطالب كل شعوب العالم و القادة السياسيين بسرعة التحرك من أجل وضع حد لما يواجه الشعب الفلسطيني من عذاب في حي الشيخ جراح.

محمد صلاح يدعم حي الشيخ جراح
محمد صلاح

نص منشور محمد صلاح علي تويتر

وكتب محمد صلاح في رسالته الموجهه لكل زعماء العالم قائلا” أدعو جميع قادة العالم، بما فيهم رئيس وزراء بريطانيا، التي كانت موطنًا لي طيلة السنوات الأربع الماضية، من أجل بذل ما في وسعه للتأكد من توقف العنف وقتل الأبرياء، لقد طفح الكيل “.

تعرض محمد صلاح للإنتقادات

و قد تعرض اللاعب محمد صلاح للعديد من الإنتقادات من متابعينه علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تأخره في التعليق علي الأحداث الدامية في حي الشيخ جراح بفلسطين من تهجير و تشريد للعديد من سكان الحي بطريقة وحشية علي أيادي قوات الأحتلال الاسرائيلي.

و قد عاب متابعين محمدصلاح علي سكوته و عدم التعليق بسبب أن محمد صلاح يعد من أكثر المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي و علي الشباب.

و أيضا بسبب وجود العديد من لاعبي الكرة قاموا بالتعليق علي هذا الحدث ومنهم يأتي ذلك في ظل تضامن عدد كبير من لاعبي كرة القدم والفنانين لدعم القضية الفلسطينية.

مشاهير يدعمون فلسطين وحي الشيخ جراح

وعلى رأسهم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، مسعود أوزيل لاعب فنربخشة، محمد النني لاعب آرسنال والمنتخب الوطني، وساديو ماني لاعب ليفربول والمنتخب السنغالي.

وأخيراً انضم محمد صلاح من خلال توجيه رسالة إلى رئيس وزراء بريطانيا بضرورة التحرك وإنقاذ أهالي حي الشيخ جراح.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.