محمد رمضان يعلن تبرعة بإيرادات “فيرساتشي بيبي” لفلسطين

خلال منشور علي صفحتة الرسمية علي الفيسبوكأعلن هذا الخبر قبل صدور الرسمي للأغنية

نشر الفنان محمد رمضان خبر عن تبرعه بإيرادات أغنيتة الجديدة فيرساتشي بيبي لصالح الهلال الاحمر الفلسطيني و ذلك عند صدورها خلال الساعات القادمة في أول أيام عيد الفطر المبارك.

موقف محمد رمضان من أحداث حي الشيخ جراح

وقد قام محمد رمضان بنشر فيديو منذ عدة ايام لإعلان تضامنه مع أهل فلسطين و بالأخص أهالي و سكان حي الشيخ جراح بسبب الغارات الهمجية التي تصيب الحي من قبل قوات الإحتلال الاسرائيلي.

إنتقادات لمحمد رمضان بسبب تخاذله ف التفاعل

و عاني الفنان محمد رمضان من الكثير من الإنتقادات لانه لم يعلق او ينشر اي منشور علي صفحاته الرسمية علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي وقت حدوث الإشتباكات في حي الشيخ جراح.

مما أنتقده العديد من الجمهوروذلك بسبب واقعة قديمة حدثث منذ شهور وهو نشر صورة له مع إحدي المطربين الاسرائلين في مدينه دبي و بذلك اعتبره الجمهور من أنصار التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني إسرائيل.

نص الفيديو لنصرة حي الشيخ جراح

ولذلك قام بنشر الفيديو الذي كان محتواه رسالة للشعب الفلسطيني و أهالي حي الشيخ جراح يدعوتهم للصمود و الدعاء لهم بكلمته الشهيرة “ثقة بالله يديكم النصر”.

إنتقادات لمحمد رمضان في مسلسل موسي

و جدير بالذكر أن محمد رمضان قد مٌر هذا العام بالعديد من الإنتقادات السياسية بخصوص الاراضي الفلسطينية كان أخرها بسبب ظهور بطل مسلسل موسي في إحدي الحلقات يسافر الي قطاع غزة في فترة الخمسينات حيث تدور أحداث المسلسل و ينقل مواد مخدرة من غزة إلي مصر في إشارة منه أن غزة اراض المخدرات.

مما جعل العديد من المتابعين العرب وبالأخص الفلسطنيين يثوروا علي محتوي هذا المشهد و طالبوا محمدرمضان بالإعتذار موضحين أن ارض فلسطين أرض للشهداء و الأبطال و ليست وكرا للمخدرات.

أخر اعمال محمد رمضان الفنية

و أخر أعمال محمد رمضان الفنية هو مسلسل موسي و كان يعرض يوميا علي شاشة قناة دي ام سي و حقق نجاحا متواضعا بالرغم من إستعانته بعدد كبير من النجوم و إستخدام تقنيات حديثة في التصوير و الملابس و المكياج.

الا أن من الواضح أن لعنة الإنتقادات للفنان محمد رمضان قد طالت المسلسل او ربما قصة المسلسل قديمة ومأخوذة من عدة أفلام و مسلسلات عربية قديمة فلم يجد الجمهور الجديد ليحقق له الشغف لإستمرار المشاهدة طول فترة شهر رمضان الكريم.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.