مها أحمد تهاجم أحمد السقا و أمير كرارة علي فيسبوك

من خلال منشور علي صفحتها الرسمية ذكرت إستيائها منهما

نشرت الفنانة مها أحمد منشور علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تهاجم كل من أحمدالسقا والفنان أمير كرارة بسبب عدم إعطائها دور في مسلسلاتهم الاخيرة.

حيث وصفت في منشورها بدون ذكر أسمائهم  انها عانت من طريقة معاملاتهم لها و خصت بالذكر الفنان أحمد السقا أنه كان بمثابة أخ كبير لها ولكن باعها و أضافت أن الفنان الثاني كان سبب في حدوث حالة إكتئاب لها.

تلميحات مها أحمد عن أحمد السقا

حيث كتبت قائلة”عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص. الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على..، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.

من الواضح من كلامها السابقة أنها تتحدث عن الفنان أحمد السقا و الفنان أمير كرارة و الفنانة مي عمر في مسلسل نسل الأغراب حيث تري أنهما أقل منها ظهورا في الدعاية.

وتابعت “النجم الأولانى بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تانى معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض انه عارف قيمتي الفنية، وعارف اني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم ان الكل عارف اني زي اخته”.

تلميحات مها أحمد عن أمير كرارة

وأضافت مها “أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض، ما هي الحوجة مرة رد وقالي الدور ينادي صاحبه. طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب. وقلت (عوضي عليك يا رب).. تمر الايام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

تلميحات مها أحمد علي مي عمر

واختتمت “يمهل ولا يهمل ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح، بلاش تتشطروا على أساتذتكوا. (عوضنا على الله). يا رب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

من الواضح أنها كانت مستاءه من عدم مشاركتها في مسلسلات رمضان و طريقة معاملة الفنان أحمد السقا لها و الفنان أمير كرارة.

ولكنها لأقت الهجموم من العديد من المتابعين لها و كذلك النجوم علي أسلوب كتابتها للمنشور.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.