محمد سامي يواجه أزمة جديدة في تصوير فيلمه”العميل صفر”

حيث من المفترض إستكمال التصوزير بعد العيد و لكن معظم نجومه متعاقدين مع المتحدة

من الواضح أن أصداء أزمة المخرج محمد سامي مع الشركة المتحدة للإنتاج قد تؤثر علي تصوير فيلمه العميل صفر والأزمة لم تنتهي فصولها بعد. بل سوف تبدأ فصول جديدة من الأزمات.

ومن المعروف أن المخرج محمد سامي قد توقف  عن إستكمال تصوير فيلم العميل صفر قبل رمضان بسبب إنشغاله في إستكمال تصوير مسلسل نسل الأغراب في موسم دراما رمضان 2021.

الا من الواضح أن أصداء أزمتة مع الشركة المتحدة للإنتاج سوف تصل إلي فيلم العميل صفر لان طاقم الفيلم من نجوم يتعاملون بشكل مباشر مع شركة المتحدة للإنتاج.

و بالتالي سوف يواجهه المخرج محمد سامي تضارب مع مواعيد النجوم و برامجهم الزمنية للتوفيق في التصوير مع المخرج محمد سامي في فيلم العميل صفر و تصويرهم في أعمال الشركة المتحدة للإنتاج.

أبطال فيلم العميل صفر

و فيلم العميل صفر من بطولة النجم أكرم حسني و النجمة نيللي كريم و بيومي فؤاد و لبلبلة و ضيفة شرف الفيلم الفنانة مي عمر.و الفيلم من إنتاج وائل عبد الله.

 

ولذلك سوف يظهر في الفترة القادمة من سوف يساند المخرج محمد سامي من الفنانين في أزمتة مع الشركة المتحدة للخدمات الإنتاجية و من سوف يتخلي عنه.

وتعود أسباب الخلاف بين الشركة المتحدة للإنتاج و المخرج محمد سامي عندما أعلنت الشركة فور الإنتهاء من عرض مسلسل نسل الأغراب في موسم  مسلسلات رمضان 2021 قامت الشركة بإعلان وقف التعامل مع المخرج محمد سامي نهائيا.

أسباب منع التعامل مع محمد سامي

و تناقلات العديد من المواقع الأخبارية و الصحف التكهنات بأسباب الخلاف بين الشركة و المخرج محمد سامي.

حيت تم نشر الأسباب الأتية :

  • عدم إلتزام المخرج محمد سامي بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة.
  • و تم تسليم 13 حلقة فقط قبل موسم العرض برمضان 2021.
  • تم التصوير علي الهواء و بالتالي تم تغير العديد من الادوار و السيناريو علي حسب هوا المخرج محمد سامي.
  • حدوث العديد من الخلافات بين أبطال العمل بسبب تغير مساحة أدوار الشخصيات لحساب الفنانة مي عمر.

ظهور المخرج محمد سامي في برنامج العرافة سبب الخلاف

و ياتي سبب أخر و يعتبر الأقوي في عمود الخلاف بين المخرج محمد سامي و الشركة المتحدة للإنتاج و هو ظهور المخرج محمد سامي في برنامج العرافة و إعلانه علي تعاون قادم مع الفنان محمد رمضان رمضان القادم 2022.

مما جعل الشركة المتحدة تعتبر هذا القرار غير مدروس و يعتبر تخلي من المخرج محمد سامي عن الشركة بدون الرجوع اليهم لان من الواضح أن المخرج محمد سامي قد أجري لقاءات بينه و بين محمد رمضان و شركة إنتاج أخري دون علم الشركة المتحدة للأنتاج و من الواضح ان تلك الشركة قد تكون إم بي سي و التي تعتبر المنافس الأول للشركة المتحدة للخدمات الإنتاجية.

و من الواضح أن كل هذة الاسباب الغير معلنة رسميا تم الوصول إليها من خلال أفراد داخل الشركة المتحدة للإنتاج وداخل كواليس مسلسل نسل الأغراب.

و يمر المخرج محمد سامي بفترة عصيبة قج تؤثر علي مسيرته الفنية بالتليفزيون او بالسينما.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.