محمد سامي: كلامي قرآن..لمريم سعيد في تصويرنسل الأغراب

كشفت مريم سعيد عن حقيقة إهانة محمد سامي لها خلال تصوير نسل الأغراب

نشرت الفنانة مريم سعيد صالح منشور علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك توضح فيه مدي الإهانة التي تعرضت لها علي يد المخرج محمد سامي حين قال لها كلامي قرآن عند محاولة تغير بعض الكلام في الحوار خلال تصوير مسلسل نسل الأغراب.

سبب الشجار بين مريم سعيد و محمد سامي

وذلك عندما إرتبكت عند تصوير إحدي مشاهد مسلسل نسل الأغراب و قامت بالإعادة أكثر من مرة فقام المخرج محمد سامي بإطلاق وابل من الشتائم البذيئة عليها و لقبها بالكومبارس و قال لها “انتي بتغيري في المشهد من كلامي أنا كلامي قرآن…ما تيجي تألفي أنتي أحسن “.

في إشارة منه أنه الكاتب و لا يجوز لأحد تغير سياق السيناريو غيره.

وكل هذا الشجار كان يحدث أمام إبنتها التي قامت بالإشتباك مع المخرج محمد سامي و طلبتمنه عدم التعامل معها بهذة الطريقة حتي لا يتسبب لها في متاعب صحية قد تصل إلي جلطة.

كيف إنتهي الشجار بين مريم سعيد و محمد سامي

و بالفعل تحول الحوار بين إبنتها و بين المخرج محمد سامي إلي شجار و طلبت الفنانة مريم صالح خروج إبنتها من موقع التصوير حتي لا يزداد الأمر سوء.

و أكدت مريم سعيد انها قد إحتوت الموقف و أنهت الخلاف لانها لا تريد أن يقال عنها انها تثير أزمات في موقع التصوير و خوفها علي لقمة العيش أيضا و عدم تأكدها من مساندة زملائها لها أمام جبروت المخرج محمد سامي.

ومن جانبها قدمت شكوي لجهة الإنتاج وجاء محمد سامي و اعتذر لها عما بدر منه وتحجج بالضغط وانه مؤلف ومخرج العمل.

و اضافت مريم سعيد أنها كانت علي وشك ترك العمل الفني الا أن المخرج محمد سامي هددها بدفع مليون جنيه غرامة لتوقف التصوير وثمن المعدات و الالات التصوير في ذلك اليوم.

وردت مريم سعيد علي تهديد المخرج محمد سامي بدفع مليون جنيه غرامه … هو أنا أجري كام علشان أدفع مليون جنية للشركة المنتجة.

السباب طال العديد من الفنانين في موقع التصوير

و أكدت مريم سعيد أنها ليست الوحيدة التي تضررت من سوء معاملة المخرج محمد سامي لها ولكن أيضا الفنان حمدي إسماعيل ناله وابل من الشتائم حينما أخطا في بعض الجمل في إحدي مشاهده بنفس المسلسل.

وأعلنت مريم سعيد أنها ندمانة علي نشر ذلك المنشور لانها تلقت العديد من الردود التي تهاجم موقفها السلبي من إهانة المخرج محمد سامي وسكوتها ولكنها دافعت علي ذلك بأنها في حاجة للعمل من أجل لقمة العيش.

و أكدت أن مسلسل نسل الأغراب لن يكن أول تعامل لها مع المخرج محمد سامي ولكنها تعاملت معه في العديد من المسلسلات ومنها آدم و الأسطورة ولكنه كان في أسوء حالاته في مسلسل نسل الأغراب حيث أنه لم يستطيع كبح غضبه.

و أكدت مريم سعيد أن شركات الإنتاج تقلصت الفترة الأخيرة و لا يوجد أختيارات كثيرة للعمل و بالتالي كل الفنانين يخافون علي أكل عيشهم و لا يواجهون شركات الإنتاج بما يحدث.

وتابعت مريم سعيد أنها دعت بحرقة في ليلة القدر بسبب موقف الإهانة التي تعرضت له علي يد المخرج محمد سامي لان الله العدل الذي لا يضيع أجر أحد و لا مجهود أي شخص.

قرار مريم سعيد بعدم التعامل مع محمد سامي نهائيا

و أخيرا أكدت الفنانة مريم سعيد أنها رفضت التعاون المستقبلي مع المخرج محمد سامي بسبب حدوث حاجزنفسي بينهما بسبب عصبيته الزائدة وأسلوبه الغير مقبول و حالة التوتر الدائمة في موقع التصوير.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.