خناقة إلكترونية بين ريهام سعيد و مجدي الهواري بسبب محمد سامي

بسبب منشور علي صفحة مجدي الهواري ترد ريهام سعيد عن إستيائها من منشوره

شهد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك خناقة إلكترونية بين الإعلامية ريهام سعيد و المخرج مجدي الهواري بسبب قرار منع التعامل مع المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإنتاجيه.

نص منشور مجدي الهواري علي فيسبوك

وذلك عندما نشر المخرج مجدي الهواري بعد ساعات من نشر قرار الشركة المتحدة للإنتاج بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي منشورا علي صفحتة قائلا “عارفين المثل اللي بيقول لا يصح الا الصحيح ولا ايه…”.

ليخمن البعض أنه يقصد بهذا المنشور المخرج محمد سامي و أنه يشعر بنشوة السعادة بصدور هذا القرار في حق المخرج محمد سامي.

فحظي المنشور إعجاب الكثير من المتابعين للمخرج محمد سامي و أبدوا أغلبهم موافقته في الرأي و شاركوا بالتعليقات التي تدل علي ذلك.

رد ريهام سعيد علي منشور مجدي الهواري

فقامت بدورها ريهام سعيد بالتعليق علي المنشور مستنكرة رد قعل المخرج مجدي الهواري قائلة ” بس مش انت إلى تكتب البوست ده لانه في الاخر زميل والزملاء يقفوا جنب بعض مش يشمتوا في بعض”.

منشور مجدي الهواري و ريهام سعيد

رد المخرج مجدي الهواري علي ريهام سعيد

فرد المخرج مجدي الهواري غاضبا علي ريهام سعيد قائلا ” مين الاخر!! ومين الزميل!! ومين اللي بيشتم!! اعتقد كلامك لحد تاني!! وفي مكان تاني !!،رغم اني مش محتاج ابرر ولكن !انا سمعت الخبر من التعليقات. ومش مضطر أبدأ اقول المقصود الحقيقي بالبوست”

واضاف قائلا”اعتقد ان حلفاني يكفي، ومش مضطر كمان ابرر. لاني اعتقد اني حر في ماادونه على حسابي الشخصي، انا مش هخش ابدا في النوع ده من التريندات لاني مش من المدرسة ديه خااااالص ولا الناس اللي بتعمل كده حتي هتلاقي متابعيني واصدقائي شبهي ومحترمين كده وكمان ولا محتاج شهرة مثلاً وتاريخي يشهد على احترامي للجميع ومن الجميع، تحياتي”.

وإختتم القول: «هتلاقي ناس تانية في اكونتات تانية عايزة لقطة وماشين مع التريند، مش هنا! ولا انا، نقطة».

أسباب الخلاف بين الشركة المتحدة و المخرج محمد سامي

وذلك بسبب عدة أفعال قام بها المخرج محمد سامي و منها:

– عدم الإلتزام بالسيناريو المتفق عليه من قبل الشركة المنتجة .

– عدم تسليم الحلقات في موعدها المحدد.

-كان التصوير علي الهواء مباشرة.

– حصول الشركة علي 13 حلقة فقط قبل إنطلاق موسم عرض مسلسلات رمضان.

– منح الفنانة مي عمر مساحة دور أكبر بكثير مما كان متفق عليه و إضافة مشاهد لها دون مبرر درامي علي حسب العمل.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.