سينما وتليفزيون

خالد النبوي في البحث عن علا مع هند صبري

أعلن القائمون علي مسلسل الفنانة هند صبري الجديد”البحث عن علا” عن مشاركة الفنان خالد النبوي كضيف شرف في أحدي حلقات المسلسل الذي يعتبر جزء ثاني من مسلسل “عايزة أتجوز” الذي سبق عرضه من عدة سنوات.

و تدور أحداث المسلسل حول شخصية الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعمل بإحدي مستشفيات القطاع الحكومي و تمر عليها العديد من التغيرات الإجتماعية في خلال تلك السنوات و تعمل علي إكتشاف نفسها لتواكب تغيرات الحياة و لا تيأس من العثور علي الحب مرة أخري في ظل تلك الظروف و التغيرات.

أين سيعرض مسلسل البحث عن علا

ويعتبر مسلسل البحث عن علا من المسلسلات العالمية التي سوف تعرض علي منصات المشاهدة الإلكترونية العالمية وسوف تعتمد هند صبري علي عدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال أحداث الحلقات و من المقرر عرض المسلسل في الفترة القادمة.

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري و يشارك النجمة هند صبري البطولة عدد كبير من النجوم و المسلسل مأخوذ من رواية من تأليف الكاتبة غادة عبد العال وقصة و سيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

و يتم تصوير أحداث المسلسل في محافظة القاهرة و يتم إتخاذ كل معاير السلامة للمحافظة علي صحة الأبطال والنجوم المشاركة في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

خالد النبوي يعلن شفاؤه من كورونا و يصور مشاهده

وجدير بالذكرأن الفنان خالد النبوي أحد أبطال مسلسل البحث عن علا تم شفاؤه منذ فترة قصيرة من فيروس كورونا المستجد.

حيث عاني الفنان خالد النبوي من تداعيات الفيروس في جسده و تم تحويله إلي المستشفي لإستكمال العلاج الخاص به تحت إشراف طبي.

وتم بسلام العلاج وعاد لمتابعة نشاطة الفني ووجه كلمة لكل متابعيه وجمهوره بإتباع كل التدابير الإحترازية لمواجهة الفيروس لانها كانت تجربة صعبة وتمني الشفاء للجميع.

أخر أفلام الفنان خالد النبوي

و أخر اعمال الفنان خالد النبوي هو فيلم الكهف الذي تم الإنتهاء من تصويره بالكامل وقررت شركة الإنتاج طرحه في عيد الأضحي القادم في السينمات ومازال الفيلم في مرحلة المونتاج و المكساج ولم يتم الإنتهاء منه بشكل كبير حتي الأن.

و الفيلم من بطولة النجم خالد النبوي و الفنانة غادة عادل و الفنان محمد ممدوح “تايسون” و النجم القدير محمود حميدة والفنان محمد فراج و أحمد عيد.

مشاركة خالد النبوي في موكب الموامياوات

و أخر ظهور علي شاشات التليفزيون للنجم خالد النبوي كان من خلال المشاركة المتميزة في أحداث موكب نقل الموامياوات من المتحف المصري بالتحرير إلي المتحف الكبير بالهرم.

وقد شارك النجم خالد النبوي في فيلم تسجيل مميزمترجم بعدة لغات يحكي تاريخ الحضارة المصرية ويصور أماكن مصر السياحية و يحكي عن أسرار تلك الأماكن و يكشف التطوير و التحديث الذي تم بها

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى