وداعا سمير غانم “سمورة البهجة والإبتسامة”

توفي الي رحمة الله الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما

تم إعلان خبر وفاة الفنان سمير غانم بعد صراع مرير مع المرض وداعا سمورة صانع البهجة و الإبتسامة الفنان الوحيد القادر علي رسم الإبتسامة بمجرد النظر إليه.

تاريخ إصابة سمير غانم بكورونا

حيث عاني الفنان سمير غانم من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا منذ أكثر من 15 يوما وتم عزله في المنزل لمده عدة أيام و لكن ساءت حالتة الصحية.

وأيضا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تمت إصابتها بفيروس كورونا المستجد و تم نقلهما إلي مستشفي لإستكمال العلاج من الوضاح أن صانع البسمة و الإبتسامة السهلة المتتنعة سمير غانم لم يقدر جسمه الضعيف علي مقاومة المرض اللعين.

معاناة سمير غانم الصحية

حيث ساءت حالته الصحية بطريقة سريعة و تداول العديد من المتابعين و الجمهور أخبار مرضه وقاموا بتدشين العديد من الهاشتاجات بإسمه هووزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز للدعاء لهما.

وتم نشر خبر تحسن صحة الفنانة دلال عبد العزيز رويدا و لكنها مازلت تحت المتابعة الطبية بالمستشفي.

ولكن تم إعلان سوء حالة الفنان سمير غانم الطبية من خلال الطقم الطبي المعالج للفنان ومنهم مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية حيث أعلن أن المسحة الطبية لفيروس كورونا للفنان سمير غانم مازلت إيجابية.

واضاف أن الفنان سمير غانم عاني من تدهور كل وظائف الجسم وذلك مؤشر سيئ لتدهور الحالة و عدم وجودأي تقدم ملموس.

من هو صانع البهجة سمورة
إقرا المزيد عن نشأة الفنان سمير غانم و أعماله

صار سميرغانم من أكثر الفنانين قدرة علي رسم الضحكة و البهجة علي شفايف الجمهور وله أسلوب مميز في إختيار الإفيهات التي عاشت ولازالت بيننا إلي اليوم و كل عمل من أعماله الفنية محفورة في ذاكرة كل الجماهير.

لإرتباطها بذكريات عديدة بمناسبات عديدة لكل الجمهور المصري والعربي

و أحتل أسمه و شخصياته مكان كبير في قلب الجمهورمثل ميزو و فطوطة و سمورة فكل هذة الشخصيات لن تتكرر مرة أخري لانواحد فقط القادر علي تجسيدها و هوالراحل سمير غانم .

وبسؤاله عن إستاذه في الكوميديا إختار الفنان الراحل فؤاد المهندس وذلك بسبب أنه متغير في حركاته و في أدواره ولم يثبت علي تون واحد حتي في صوته بعكس الفنان عبد المنعم مدبولي .

وقام الفنان الراحل بإنشاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع الفنان الراحل جورج سيدهم و الفنان الضيف أحمد.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.