مسلسلات عمرو يوسف التي حفرت إسمه بالدهب في الدراما

مجموعة مسلسلات عمرو يوسف التي تعتبر علامات في مشواره الفني

دخل الفنان عمرو يوسف المجال الفني بعدد من التجارب أكثرها تأثيرا مسلسلات الدراما التليفزيونية المميزة التي أثرت في مشواره الفني و حفرت أسمه بالدهب وسط أبناء جيله.

نبذة عن بداية الفنان عمرو يوسف الفنية.

بدأ الفنان عمرو يوسف بعدد من تجارب التقديم التليفزيوني و الإعلانات قبل أن يتجه إلي التمثيل في مسلسل الدالي بجزأيه حيث جسد دور صحفي شاب يتزوج من إبنة رجل الأعمال.

و يتجه بعد ذلك إلي المشاركة في عمل تليفزيوني أخر و هو مسلسل هانم بنت باشا من بطولة الفنانة حنان ترك و كانت مشاركته في فيلم سينمائي أيضا في فيلم مقلب حراميه.

و هنا نحاول رصدعدد من أعمال الفنان عمرو يوسف من مسلسلات تليفزيونية كان لها الفضل في محبة الجمهور للفنان عمرو يوسف.

مسلسل الدالي.

هو مسلسل إعتمد علي مجموعة كبيرة من الشباب و كان تشجيع كبير من النجم نور الشريف لكل هذة المجموعة من شباب الممثلين.

قدم عمرو يوسف دور الصحفي الذي يبحث عن الحقيقة، ويحقق في حادثة حريق شركة لأهم رجال الأعمال في مصر، لتتصاعد الأحداث ويتزوج من ابنة رجل الأعمال، سعد الدالي، والتي قدمت دورها الفنانة آيتن عامر.

المسلسل من بطولة الفنان نور الشريف و العديد من الفنانين.

مسلسل طايع.

كان مسلسل صادم للجمهور حيث أن الفنان عمرو يوسف صاحب الملامح الأوروبية يجسد شخصية شاب صعيدي هارب من الثأر و حقق نجاحا كبيرا نظر

لتجسيد دور الشاب الصعيدي بشكل رائع و أيضا مجموعة الفنانين المشاركين معه في المسلسل يعتبروا من كبار الفنانين.
مثل الفنانة سهير المرشدي صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، عبد الله محمود، سلوى محمد علي، محمود حافظ، مي الغيطي، رشدي الشامي، أحمد داش، محمد علي، وكتب المسلسل المؤلف محمد دياب وأخرجه عمرو سلامة.

و شخصية طايع نشأت في الصعيد بمحافظة الأقصر و الذي يموت والده بسبب البحث عن الآثار فتطلب والدته الثآر لأبيه و يهرب طايع ويدخل السجن هربا من الأخذ بالثأر.

و يخرج من السجن ليطارد عصابه تهريب الآثار التي قتلت والده و يساعد الشرطة في القبض عليهم و تتصاعد الأحداث بشكل مثير يجعل المسلسل مشوق .

اقرأ أيضا

لا تفوتك مشاهدة هذة المسلسلات الكوميدية خلال الأنترنت

مسلسل جراند أوتيل.

اهم مسلسلات عمرو يوسف الدرامية و المسلسل يعتبر نسخة مصرية من مسلسل أوروربي بنفس الشخصيات و الاحداث.

و سبب شهرة ونجاح المسلسل ليست فقط القصة و الأبطال بل مواقع التصويرو الملابس و الموسيقي التصويرية لذلك يعتبر عمل متكامل

أحد أهم خطوات عمرو يوسف في مجال الدراما كان دوره في مسلسل جراند أوتيل، والذي قدم فيه شخصية حاولت الاختباء في ثسافر علي، عمرو يوسف، إلى أسوان بعد أن تنقطع رسائل ضحى، شقيقته التي كانت تعمل في جراند أوتيل عنه،.

لزيارتها في مقر عملها ليطمئن عليها إلا أنه يفاجأ باختفاء شقيقته في ظروف غامضة دون وجود أي تفاصيل تدل على مكانها، فيدخل الشك قلبه

وشارك البطولة في المسلسل أنوشكا، أمينة خليل، وسوسن بدر، ومحمود البزاوي، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، ورجاء الجداوي وشيرين، وعدد كبير من نجوم السينما والدراما.

مسلسل لحظات حرجة

وهوأيضا بطولة جماعية من مجموعة شباب تدور أحداثة حول مجموعة أطباء يعملون في مستشفي الدكتور جلال

و يعرض المسلسل العديد من الصور الإجتماعية و العلاقات بين المرضي و أسرهم و علاقات الأطباء مع بعض فالدكتور رامي يهوي العزف علي العود.

ولكنه يعاني من مشاكل في زواجه تضطره للطلاق ويتعرف علي مريضة هي مريم ويحبها ويقترب منها.

ولكنه في نفس الوقت تظهر الفتاة التي أحبها في الجامعة وهي بسمة ويشعر بحنين نحوها ويحتار أيهما يختار وبالفعل ينجرف في علاقة مع بسمة ويتزوجها.

لكنهما يطلقا سريعا وسريعا أيضا يطلب الزواج من مريم ولكنها تتخلي عنه بعدما تعلم أنه كان متزوج من بسمة وأنها حامل في طفل من صلبه.

اقرأ أيضا

مسلسلات يحيي الفخراني السهل الممتنع “تقرير”.

اقرأ أيضا