مسلسلات حمادة هلال حققت نجاحا مماثلا لما حققة في الغناء ” تقرير”

مشوار حمادة هلال الدرامي يبدأ بمشاركات مميزة و يستمر بتقديم أعمال مختلفة دائما

حقق الفنان حمادة هلال الكثير من النجاحات في مجال الغناء فظل متربع علي عرش شريط الكاسيت العديد من السنوات بكثير من أغاني الشجن و الرومانسية ولكن حقق نجاحا مماثلا في الدراما و تتميز مسلسلات حمادة هلال بطابع خاص.

حيث تدور مسلسلات حمادة هلال حول كفاح الشباب و كيفية مقابلة التحديات من خلال شخصية الشاب البطل الذي يعاني من ظروف قاسية و لكن يصل إلي هدفه.

و أول مشاركة تليفزيونية كانت مع الفنانة معالي زايد في مسلسل بدارة في فترة التسعينات و بعدها توقف فترة طويلة و عاد ببطولة مسلسل ولي العهد في عام 2015.

و لكن في عام 2021 عاد الفنان حمادة هلال بدور جديد تماما و هو دور المتصوف الشيخ الشاب المداح و دارت أحداث المسلسل في إطار مشوق و شاركه

عدد كبير من نجوم الدراما و تفوق الفنان حمادة هلال علي نفسه في هذا الدور.

و هنا نرصد بعض من مسلسلات الفنان حمادة هلال التي حققت نجاحا جماهيرا لا يختلف كثيرا عن النجاح الذي حققه في عالم الغناء و الطرب.

مسلسل بدارة.

هو مسلسل إجتماعي من الطراز الأول كأغلبية مسلسلات فترة التسعينات حيث لم يكن يكتظ التليفزيون بعدد كبير من المسلسلات كما هو يحدث الآن.

تدور أحدلثه حول السيدة بدارة التي تقوم بدورها الفنانة معالي زايد و يجسد الفنان حمادة هلال دور شقيقها الذي يمر بظروف مالية قاسية و يحاول الوصول لحمله ليصبح مطرب.

و يحب فتاة و لكن لم يستطيع الزواج منها فيتجه إلي التعبير عن أحزانه بالغناء و يغني عدد كبير من أغانيه المشهورة لان حماده هلال في هذة الفترة كان مشهور جدا في مجال الغناء الرومانسي الحزين بالأخص.

شارك حمادة هلال بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم النجمة الراحل معالي زيد، والنجم خالد زكي.

إلى جانب كل من سامي العدل، إحسان القلعاوي، ومحمود القلعاوي، ونهال عنبر، وياسر فرج، والمنتصر بالله، تهاني راشد، صفاء جلال، ونخبة من الفنانين.

اقرأ أيضا

مسلسلات ياسر جلال جعلته نجم درامي من الطرازالأول.

مسلسل ولي العهد .

بعد غياب سنوات عديدة من المشاركة في مسلسل بدارة يعود الفنان حمادة هلال إلي الدراما التليفزيونية بهذا المسلسل و حقق نجاحا كبيرا و قام بدور الشقيق الأكبر لعدد من الفتيات .

حيث يقوم الأب بكتابة كل أملاكه إلي إبنه الذكر خوفا من ضياع الثروة علي يد أزواج بناته و لكن إبنه لا ينجب فيطلب الأب أن إبنه يتزوج علي زوجته لكي ينجب.

فتقوم شقيقاته بالعديد من المكائد ضد الإبن و يحاولون قتله و الإنتقام منه لأن كل الثروة بإسمه و تحدث العديد من المفارقات العديدة في إطار كوميدي و تشويق.

شارك في بطولة المسلسل ولي العهد نخبة من النجوم على رأسهم الفنان حمادة هلال ولوسي وهبة مجدي وعُلا غانم وأحمد عصام وانتصار وريم البارودي

وياسر جلال ومي سليم، قصة مسلسل ولي العهد من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

ريم البارودي أنا اتحسدت علي مالي و جمالي وشهرتي.

مسلسل طاقة نور.

تدور أحداثه حول شاب طموح يحاول تغير ظروفه الإجتماعية و يجتهد و ينجح و يحقق ذاته بكل الطرق المشروعة و خلال هذا يعيش قصة حب رومانسية مع فتاة و يتزوج منها.

شارك حمادة هلال بطولة مسلسل طاقة القدر كل من يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإدوارد، حجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمي، ونخبة من نجوم الدراما التليفزيونية المصرية.

اقرأ أيضا

مسلسلات يوسف الشريف هل تستحق شابوه بالفعل كما يطلق عليه الجمهور.

مسلسل إبن أصول.

يعتبرثاني للفنان حمادة هلال مع الفنانة سوزان نجم الدين حيث يجسد دور إبنها من زوج ثري يعمل كتاجر مجوهرات معروف عنه بتعدد الزيجات.

و يجسد عدد من النجوم الشباب أدوار إخوات الشاب من والدهم الثري و يختلف كل دور و شخصية عن الأخري و تدور الأحداث حول طمع الأبناء في ثروة إبيهم.

شارك في بطولة مسلسل ابن أصول نخبة من نجوم الدراما بينهم آيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة،

وحمزة العيلي، ووفاء سالم، ومحمد نجاتي، وكريم أبو زيد، ورانيا منصور.

اقرأ أيضا

مسلسلات كوميدية قديمة تستعيد بها ذكريات لن تنسي وقت عرضها.

مسلسل المداح.

يعتبر أخر و أهمأعمال الفنان حمادة هلال في الدراما التليفزيونية وذلك لانه جسد شخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل حيث جسد دور الشاب صابر المتدين الريفي الذي يعمل مع والده منذ صغره في فك السحر و الأعمال.

بحجة أنه بركة و طاهر و عندما يكبر يكتشف السر وراءكل هذا و يعرف أنه ليس الأبن الشرعي لهذا الوالد. و يتجه إلي أعمال السحر لكن علي نطاق أكبر مع رجال الأعمال و السياسين و الفنانين.

و لكنه يعدل عن هذا الطريق و يسعي لمعرفة أصوله ومعرفة من هي والدته الحقيقة و يرجع إلي عقله و يكف عن اّذي الناس.

المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال و الفنانة نسرين طافش و الفنان أحمدبدير و الفنانة حنان سليمان و الكثيرمن النجوم.

اقرأ أيضا

أفلام عادل إمام الدرامية صاحبة الفكرة و الهدف.

اقرأ أيضا