أفلام ليوناردو دي كابريو أكثر أفلام رشحت للإوسكار ولم ينل الإ جائزة واحدة

مجموعة من أفلام ليوناردو دي كابريو التي حققت نجاحا كبيرا ورشحت للعديد من الأوسكار

اشتهر الفنان ليوناردو دي كابريو منذ ظهوره في الفيلم العالمي تيتناك وأصبح من أشهر نجوم السينما العالمية في ذلك الوقت ولذلك أفلام ليوناردو دي كابريو تعتبر مثال للإختلاف و التجديد.

ورشح الفنان ليوناردو دي كابريو لجائزة الأوسكار أكثرمن 6 مرات لنيل هذة الجائزة و لكنه حصل عليها في عام 2016 عن دوره في فيلم العائد .

نبذة عن نشأة الفنان ليوناردو دي كابريو

ولد في 11 من نوفمبر في عام 1974 من إسرة ذات أصول ألمانية حيث تعود أصول والدته إلي ألمانيا ووالده من أصول إيطالية ألمانية ايضا.

وعاش أغلب طفولته مع جدته في ألمانيا بسبب إنفصال والدته ووالده وهو في عمر عاما واحدا ولذلك يتحدث الألمانية بطلاقة.

وبدا حبه للفن بالإشتراك في العديد من الإعلانات وأفلام تعليمية وحصل علي أدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية.

وهنا نستعرض بعض من أفلام ليوناردو دي كابريو التي حققت شعبية كبيرة عند عرضها.

فيلم Titanic

الفيلم غني عن العريف و يعتبر من أهم وأنجح أفلام الرومانسية في القرن الحالي وحقق أعلي الإيرادات و حصل علي 11 جائزة أوسكار.

فيلم The Departed

تأتي شهرة هذا الفيلم بسبب أنه يجمع عديد من أشهر نجوم السينما في ذلك الوقت وهم مات دايمون و جام نيكلسون و مارك ويلبرغ و أيضا حصد 4 جوائز أوسكار.

فيلم what’s Eating Gilbert Grape

تدور أحداث الفيلم حول الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاما و يعاني من عجز صحي و يعتبر من أوائل أفلام ليوناردو ديكابريو حيث جسد شخصية الشاب المعاق ببراعة.

ويعتبر هو التعاون الوحيد بين ليوناردو و النجم جوني ديب.

فيلم Blood Diamond

يعتبر من أكثر أفلامه تشويق و إثارة و حقق نجاحا كبيرا و شارك الفنان الكبير دجيمون هونسو بطولة الفيلم و رشح لثلاثة جوائز أوسكار ولكنه لم يفزبإي منها.

وتم ترشيح أبطال الفيلم أيضا ليوناردو و ديجمون هونسو لنيل جائزة الأوسكار و لكنهما لم يحصلا عليها.

فيلم Catch Me If you Can

يعتبر الفيلم من أقوي أفلامه أيضا بسبب مشاركة النجم الكبير توم هانكس له في هذا الفيلم و يحتوي الفيلم علي عناصر نجاح كثيرة و يمتاز بحبكة درامية و سرعة أحداث تجعل المشاهد مشدود للمتابعة و لا يمل من مشاهدة الفيلم عدة مرات.

فيلم Shutter Island

تدور أحداث الفيلم حول مُحقق يبحث جاهداً عن قاتلة هربت مِن مستشفي المجانين علي الجزيرة و يجدر الإشارة إلي أن الفيلم هو أحد إبداعات المُخرج سكورسيزي و أحد الأفلام التي تجذب إنتباه أذواق كثيرة مختلفة في أن واحد.

تعرف علي أهم أفلام نيكولاس كيدج في السينما العالمية

تعرف علي أشهر 5 أفلام رعب “مبنية علي قصه حقيقية”

جوليا روبرتس تعود للأضواء بإعلان مبهج