أفلام ويل سميث اسطورة سينما هوليوود و صاحب الشعبية الكبيرة في الوطن العربي

مجموعة افلام ويل سميث التي حققت نجاحا كبيرا في سينما هوليوود

لٌقب الفنان الأسمر ويل سميث بلقب الاسطورة و ذلك بسبب نجاح فيلمه الذي يحمل هذا الأسم و أيضا تعتبر أفلام ويل سميث خليط  من الدراما و الكوميديا و الإثارة و الحركة و الخيال العلمي.

يعتبر من أكثرالنجوم في سينما هوليوود شعبية في الوطن العربي و ذلك بسبب تنوع أدواره و إتقانه لها و خفة ظله التي ميزته عن العديد من أبناء جيله.

و تصدر ويل سميث أخبار المشاهير بسبب إعلانه حزنه الشديد بسبب هجر زوجته له و حبها لشخص أخر بعد رحلة سنوات عديدة من الزواج.

نبذة عن نشأة الفنان ويل سميث الفنية

ولد الفنان ويل سميث في عام 1968 وبدأمشواره الفني كمغني راب و بعد ذلك إحترف التمثيل و حصل علي عدد 4 جوائز جرامي و تم ترشيحه إلي جائزتي أوسكار.

وهنا نستعرض بعض من أهم أفلام الفنان الأسمر ويل سميث التي حققت نجاحا كبيرا و أثرت في قلوب جماهيره.

فيلم Bad Boys

من إنتاج عام 1995 وحقق نسبة نجاح كبيرة ونسبة مشاهدة عالية و يعتبر من أوائل أفلام ويل سميث في مجال الحركةو الأكشن و تم رصد ميزانية كبيرة جدا لإنتاج هذا الفيلم.

و يمتازالفيلم بوجود نغمة تناسق بين بطل الفيلم ويل سميث و الفنان مارتن لورانس الذي كان يشاركه في بكولة الفيلم و نجاحهما سويا جعل العديد من المنتجين يتسارعوا لأنتاج العديد من الأفلام للنجم الصاعد بقوة ويل سميث.

فيلم I Robot

الفيلم يعتبر من أفلام الخيال العلمي المشوقة التي جذبت العديد من الجماهير و كان مأخوذ من مجموعة قصصية شهيرة تتحدث عن علاقة الإنسان بالروبوت و إمكانية سيطرة الروبوت علي الإنسان .

و الفيلم من إنتاج عام 2004 و إيضا حقق نجاحا كبيرا مما جعل القائمين عليه إستعلال هذا النجاح و عمل أفلام مماثلة لنفس الفكرة و التفكير في تقديم سلسلة من نوعيةهذة الأفلام.

فيلم HITCH

الفيلم من إنتاج عام 2005 وهو تجربة جديدة للنجم ويل سميث بعد مجموعةمن أفلام الحركة والإثارة فكان المطلوبإيجاد شخصية لها كاريزما عالية ويتمتع بخفة ظل كبير .

و ذلك لتجسيد شخصية مدرب علاقات شخصية حيث يقوم بتدريب الرجال علي إقتحام أحلام الفتيات لإنجاح العلاقات العاطفية.

و من خلال قيامه بعمله يجدنفسه يقع في غرام فتاة إيضا و يستكمل أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا و الرومانسية.

فيلم I Am Legend

تدورأحداثة حول الصراع بين البشر و مصاصي الدماء من نوع الزومبي و ظهر ويل سميث كأخر رجل نجا من البشرية علي وجه الأرض و يصارع البقاء مع مصاصي الدماء الزومبي

الفيلم من إنتاج عام 2007.

اقرا أيضا

أفلام  جون كونري أشهر من قدم شخصية جيمس بوند في هوليوود

أفلام بروس ويلز الأشهر في مشواره الفني 

أفلام توم كروز بطل أفلام الأكشن في هوليوود