صفاء أبو السعود وحقيقة عودتها للفن مرة اخرى

أعلنت صفاء أبو السعود عن رغبتها في العودة للفن من جديد

بعد ابتعادها عن الأعمال الدرامية حوالى 11 عام, أعلنت صفاء أبو السعود عن رغبتها في العودة للفن من جديد, حيث تود المشاركة فى أعمال فنية جديدة.

خلال مكالمة تليفونية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس تحدثت صفاء أبو السعود عن أنها تفكر من جديد فى العودة للفن كما تحدثت ايضاً عن الشروط التى يجب توافرها فى العمل الذى سوف تقدمه.

كما أوضحت الفنانة صفاء أبو السعود أنها تعيش مرحلة حياتية مليئة بالنشاط تقوم فيها بالمساهمة فى العديد من النشاطات والمناسبات الخاصه بالتعليم والرياضة.

شروط العمل الذى سوف تقوم بتقديمه الفنانة صفاء أبو السعود

تحدثت صفاء أبو السعود عن رغبتها فى تقديم عمل فني مختلف ليس بمجرد عمل تقليدي لكنه يجب أن يكون عمل يليق بتاريخها الفني, حيث انها بعيدة عن الدراما منذ قدمت آخر أعمالها “اغتيال شمس” عام 2000م وتريد العودة بعمل درامى قوى يستحق وينال اعجاب جمهورها.

صفاء أبو السعود

ممثلة وإعلامية مصرية ولدت في التاسع من أكتوبر عام 1950م, تخرجت من معهد الكونسرفتوار عام 1967م ثم حصلت على دبلوم المعهد العالى للسينما قسم الإخراج عام 1972م, شاركت صفاء فى الكثير من الأعمال السينمائية وأيضاً لديها العديد من المسرحيات والاوبريتات الخاصة بالأطفال.

أما عن حياتها الأسرية فقد تزوجت من رجل الأعمال الكبير ومالك شبكة راديو وتليفزيون ART  حيث كان لها برنامج يقدم على شبكة تليفزيون ART بشكل منتظم وهو برنامج “ساعة صفا”.

أشهر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود السينمائية

قدمت صفاء ابو السعود العديد من الأفلام السينمائية من أشهرها ” هي والرجال, هو والنساء, المتعة والعذاب, ملوك الضحك وفيلم الحلوة والغبي”.

أشهر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود التليفزيونية

قدمت ايضااً صفاء ابو السعود عدد من المسلسلات ومنها ” برج الحظ, ملكة من الجنوب, الخيزران مسلسل غوايش”.

أشهر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود المسرحية

قدمت صفاء ابو السعود ثلاث مسرحيات خلال مشوارها الفنى وهما “اجمل لقاء فى العالم, أولادنا في لندن مسرحية موسيكا فى الحى الشرقى”.

كما قدمت عدد من البرامج التلفزيونية أشهرها سهراية وبرنامج ساعة صفا.