أخبار النجوم

النجم رامى مالك ضيف فى برنامج SNL وتحدى دانيال كريج

النجم الشهير رامي مالك ضيفًا في برنامج “Saturday Night Live”، حيث تطرق رامي مالك في حديثه في برنامج “SNL” إلى دور الشرير الذي يجسده في أحدث أفلام جيمس بوند “No Time To Die”، وقال مالك: “ظللت أذكر نفسي بأن جيمس بوند قد يكون قويًا وبطلًا للجميع، لكن لا يوجد خصم أعظم من سافين، ولا قوة أو إنسان أكثر ذكاءًا من سافين”. كما انضم النجم العالمي دانيال كريج، الذي فاجأ الجماهير بالظهور في حلقة يوم السبت، بعد ذلك إلى رامي مالك، حيث ظهر النجمان دانيال كريج ورامي مالك وهما يتنافسان على تجسيد دور الأمير، وكان كريج يرتدي زيًا من العصور الوسطى.

رامى مالك وابطال مسلسل “لعبة الحبار”

أشاد رامي مالك بأهم مسلسلات نتفليكس في الوقت الحالي”لعبة الحبار”، حيث ام بتمثيل مشاهد من المسلسل بطريقة كوميدية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وبينما يجسدان أدوار المتسابقين الفقراء في المسلسل، تشارك النجمان في لعبة خطيرة من الضوء الأحمر والضوء الأخضر، على غرار ألعاب المسلسل الشهير.

رامى مالك وحقيقة حبه لشخصيات الأشرار

صرح النجم الشهير رامي مالك أيضًا في حلقة البرنامج: “لقد جسدت الكثير من الأدوار الدرامية في مسيرتي المهنية، كان آخرها هو دور الشرير في فيلم جيمس بوند الجديد، لكني لا أحب تجسيد أدوار الكوميديا ​​عادةً”، وكشف مالك للجمهور أنه يميل إلى أداء هذه الشخصيات القوية حقًا، وهذا أمر منطقي للغاية، مضيفًا أن الناس يخبروه عادةً أن لديه ما يسمى” الوجه الشرير المريح”، على حد تعبيره، حيث كشف في المونولوج الافتتاحي للبرنامج: “لطالما كنت أكثر انجذابًا إلى الأشرار”.

من هو رامى مالك

هو ممثل أمريكي من أصل مصرى وُلد في 12 أيار 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. ظهر في عدة أدوار ثانوية مثل دوره في فيلم The Pacific وفيلم Night at the Museum ،The Twilight Saga، كما أبدع مالك في دوره الرئيسي لمسلسل Mr. Robot الذي يعرض على شبكة USA التلفزيونية كقرصان الكمبيوتر Elliot Alderson وكانت هذه الدراما عرضة للانتقادات اللاذعة و لكنه فاز بجائزة Emmy  في عام 2016.

حصل مالك على شهادة في الفنون الجميلة عام 2003 من جامعة Evansville  في ولاية إنديانا. ثم عاد مالك إلى لوس أنجلوس وحصل على أدوار صغيرة في برامج مثل Gilmore Girls.

زر الذهاب إلى الأعلى