أخبار النجوم

شريهان تحتفل بعيد ميلاد إبنتها”لولوة”

نشرت الفنانة شريهان علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام فيديو يوثق لحظات بينها و بين إبنتها الكبري”لولوة” وتظهرمجموعة من الصور منذ أن كانت طفلة حتي صارت شابة.

 

وعلق الكثير من المتابعين أن إبنتها تشبها كثيرا منحيث الشكل و الملامح وأكد الجمهور أنها ورثت جمال و طلة شريهان حيث ظهرت في صورة حديثة مع شريهان وهي ترتديملابس شبابية و تظهر رشاقتها و تحتسي الشاي مع والدتها.

 

والفيديو يضم مقطع من لقاء تليفزيوني قديم لشريهان تحكي عن إبنتها و تصفها أنها رقيقة و مؤدبة و شقية و عنيدة و انها لغت عندها إحساس الأنا.

 

و أضافت شريهان بعض الكلمات الرقيقة لمنشورها تعبر بها عن حبها لإبنتها فقالت”بعينك أري الحياة أجمل يا إبتسامة عمري التي أعادت لقلبي الحياة”
وتعتبر شريهان من الفنانات المتفاعلين مباشرة مع جمهورها علي منصات التواصل الإجتماعي و دائمة نشر كلمات و عبارات رقيقة و صاحبة أسلوب رائع في التعبير عن حالها.

 

وعلي صعيد أخر مازالت تجني شريهاننجاح حملتها الإعلانية الأخيرة لشركة فودافون مصر حيث حقق الإعلان نسبة مشاهدة عالية علي موقع اليوتيوب و ظلت شريهان ترند لأيام عديدة علي مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإخبارية.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة