spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

بلاغ للنائب العام في محمد رمضان

منّذ عدة ساعات قام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان يتهمه بقتل الطيارأشرف أبو اليسر.

و تأتي تفاصيل البلاغ المقدم الي النائب العام من المحامي سمير صبري يتهم الفنان محمدرمضان بأنه السبب في قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويا .

تفاصيل البلاغ المقدم ضد محمد رمضان

وذلك لان الفنان محمدرمضان يتعمد دائما إهانة الجميع عندما يذكر أنه رقم 1 في الفن و أنه لايمكن تصنيفه مع أحد وهذا منافي لطبيعة الفن و خصوصا أن نوعية الأعمال التي يقدمها لا ترقي لمستوي الفن المطلوب.

و أضاف المحامي سمير صبري أن الفنان محمد رمضان المقيم ضده الدعوي تعمد منذ فترة نشر صورة له مع الفقيد أشرف أبواليسر و هو في كابينة القيادة معه مما أضره في محيط عمله و جعل ذلك سبب في إنهاء حياته العملية.

وجاء أيضا في الدعوي أن الفقيدأشرف أبو اليسر حرر دعوي قضائية للتعويض من الفنان محمد رمضان جزاء ما حدث لهمن ضرر وأصدرت المحكمة حكم لصالحه بتعويض بمبلغ 6 مليون جنيه مصري.

الا أن الفنان محمد رمضان إستهان بحكم المحكمة و نشر فيديو له يلقي الأموال في الهواء إشارة منه بالا مبالاة علي الحكمو التعويض.

مما أضر بالفقيد الطيار أشرف أبو اليسر و أصيب بالإكتئاب و زادت حالته الصحية سوء و دخل المستشفي لمدة شهر للعلاج بالعناية المركزي.

عندما نمي إلي علمه إستهزاء الفنان محمد رمضان بقرار المحكمة و أنه لن ينفذ الحكم بالدفع مبلغ 6 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

ومن وجهه نظر المحامي سمير صبري أن هذا سبب وفاة الطيار أشرف أبواليسر و بذلك يكون الفنان محمد رمضان مذنب.

و من جانب أخر يواجه الفنان محمد رمضان العديد من الإنتقادات من الجمهور و الفنانين و بعض الإعلامين وعلي رأسهم المذيع عمرو أديب.

تعليق عمرو أديب علي وفاة الطيار أشرف

حيث وجه عمروأديب حديثه للفنان محمد رمضان عبر برنامجه الحكاية المذاع يوميا علي قناة إم بي سي مصر و قال “إنت راجل وطول عمرك راجل، كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح، الراجل لما اترفت من شغله واتقهر ودخل المستشفى انت سألت عليه، ربنا يدي كل واحد على قد نيته ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك”

و أضاف أيضا “يا محمد لازم ضميرك يكون مستريح، ربك مش هيسيبك وهيجازيك على اللي انت عملته مع الطيار، ومشهد الراجل اللي مات ده مش هتنساه أبدًا”.
و ختم كلامه”روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة”.

و علي الجانب الفني يعرض مسلسل موسي في موسم دراما مسلسلات رمضان 2021 بطولة كل من محمد رمضان، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وأسماء جلال، وصبري فواز، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، ورامي وحيد، وجوري بكر، وهبة عبدالغني، وأحمد طلعت وأخرون.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

أحمد البنداري
أحمد البنداري
صحفي ومحرر بموقع نجوم نت
spot_imgspot_img