بلقيس تخلع زوجها علي الهواء(فيديو)

بدون أي مقدمات أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس عن أنفصالها علي زوجها رجل الأعمال ومدير أعمالها سلطان بن عبد اللطيف و قيامها برفع قضية خلع في محكمة إماراتية.

و ذلك عند سؤالها في أحدي البرامج عن زوجها وسبب غيابه عن الظهور معها كالعادة.

 

واضافت أن ثمرة زواجهما هو طفلها الوحيد تركي وهو أجمل عطية من الله ولذلك لن تتحدث بتفاصيل أكثر في هذا الموضوع.

ما هي قصة حب بلقيس

و يذكر أن بلقيس وزوجهانشأت بينهما قصة حب كبيرة و تزوجا في حفل أسطوري تصدر اخباره وصوره جميع وسائل التواصل الإجتماعي لفترة طويلة لانه كان مميز و مختلف وذلك كان عام 2016 و تمفي فندق برج خليفة .
مما جعل متابعيها وجمهورها يصفه بالإسطوري و الملكي لما شهده من فخامة و بذخ شديد.

تفاصيل فستان العروس بلقيس

فكان فستان العروس بلقيس مرصع بالإلماس و يقال أنه أخذ حوالي 1000 ساعة من العمل للإنتهاء منه و حرصت بلقيس علي الإهتمامبالزهورالطبيعية و الأضواء و قائمة الطعام المميزة.

تفاصيل مجوهرات العروس بلقيس

و المجوهرات صممت خصيصا من أجل بلقيس من بيت الجواهر لازوردي و كان خاتم العروس حديث الجمهور عبارة عن سوليتير عيار 5.5 قيراط و يحتوي علي ماسة كبيرة بالمنتصف و الأقراط أيضا من الألماس عيار 16.5 قيراط.

وعن الفستان المخصص للعروس بلقيس كان مقرر أن ترتدي 2 فستان لكن واحد منهم تمزق السحٌاب الخاص به ( من تصميم نيكولا جبران) فقررت أن تكتفي بواحدمن تصميم تيما عابد.
و العريس رجل الأعمال الإماراتي ارتدي الزي السعودي ختي الساعه 12 تم قامبتغيره ببدلة من تصيمم بيت أزياء كافالي.

الفنانين المشاركين في فرح بلقيس

و شارك عددمن فنانين الخليج في تقديم فقرات الحفل ومنهم الفنان حسين الجسمي وماجد المهندس و الفنانة وعد قامت بوصلة كاملة من الغناء لمدة ساعة.

تكاليف فرح بلقيس

و تم الكشف عن إجمالي تكاليف الحفل الملكي علي حد وصف المتابعين للفنانة علي مواقع التواصل الإجتماعي و قد تكلف حوالي 10 ملايين درهم بما يساوي 3.7 مليون دولار.

مظاهر البذخ الغير عادية بالحفل

و أيضا من مظاهر البذخ في حفل الزفاف دخول الفنانة بلقيس بصحبة زوجها علي كوبري مبني مخصوص علي نافورة دبي مما تطلب أخذ العديد من التصاريح لإنشاءه و تميزالحفل بكمية كبيرةمن الكريستال الموزعة علي طاولات المعازيم و بطاقات الدعوة الممغنطة.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة