حدث

فساتين الفنانات في أوسكار 2021 المبهرة (فيديو)

شهد حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 2021 العديد من التصميمات الغريبة و أرتدت الفنانات الكثير من الفساتين المبهرة بالرغم من بساطة الإحتفال و قلة عدد الحاضرين.

ماريا باكالوفا
تطل بفستان من التل من بيت أزياء Louis Vuitton. و مصنوع من التول الفاتح و فتحةرقبة كبيرة علي شكل v و شعرها مرفوع و مكياج هادئ.

 

ماريا بكالوفا

لورا ديرن
ظهرت بفستانها الطويل باللون الأسود وسادة و بكمام طويلة و مغطي بالريش الأبيض و جاءت تسريحة شعرها مموجة ومكياج فاتح و العديد من الجمهور أعجب بهذه الطلة.

لورا ديرن

سيليست
المطربة الأنجليزية ظهرت بفستان أسود طويل ويمزج اللون الأحمر بالأسود و منقوش علي الذراعين و الصدر وله أكمام طويلة و فضفاض وبأطراف من الجلد السادة ومكياج بسيط وهادئ و شعرها مموج و الفستان من بيت أزياء جوتشي و يأتي الشكل العام للفستان علي شكل قلب وينبض بشراينه.

فيولا ديفيس
أطلت النجمة فيولا ديفيس بفستان من بيت أزياء ألكسندر ماكوين من اللون ألابيض و مزين برسمة مفرغة و عاري الصدرومكياج هادئ وشعر مموج وإرتدت بعض من الحلي و المجوهرات الرقيقة.

أندرا داي
المطربة السمراء أمركية الأصل ارتدت فستان دهبي مكشوف من البطن و ذو كتف واحد و يمتاز بلمعه ذهبية لافته مما جعلها تبدو كأنها نجمة مضيئة من السماء. و مكياج هادي و شعر كيرلي.

أندرا داي
أندرا داي

و انتهي الحفل في يوم الأتنين الموافق 26 أبريل لعام 2021 لتوزيع جوائز الأوسكار في دورته 93 وحضر العديد من النجوم و كانوا حرصين علي إتباع التعليمات اللازمة لمنع إنتشار فيروس كورونا في موجتها الثالثة.

وكان فيلم “نومادلاند” أكبر الفائزين في الحفل بعدما حصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم . وفازت مخرجة الفيلم كلوي تشاو بأوسكار أفضل مخرجة، وحازت فرانسيس ماكدورماند جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم أيضا.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى