ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

أشرف فجلة يطالب محمد رمضان برد فلوس البدل

نشر مصمم الأزياء أشرف فجلة أخبار عن خلافه مع الفنان محمد رمضان قائلا “هات الفلوس اللي عليك” بسبب  وجودمستحقات مالية له عند محمد رمضان.

و أضاف انه تعامل مع محمد رمضان منذ سنتين و أول تعامل كانبالطو من تصميمه و كان هدية للفنانمحمد رمضان و شكره عليه عن طريق نشر منشورعلي صفحته الرسميه علي أحديمواقع التواصل الإجتماعي ووعده بوجود شغل كثير قادم بينهما.

و اضاف بعد هذة الواقعة فصل 3 بدل للفنان محمد رمضان و طلب منه أن يجربهم عليه و بالفعل تم تجربتهم و أخذهم و لم يدفع ثمنهم حتي الآن.

و أيضا قام بتصميم 4 صديري و ظهر بأحدهم الفنان محمد رمضان في أغنية مافيا بإحداهما و الأخر ظهر بيه في حفلة الساحل الشمالي الأولي له.

و أستكمل حديثه أنه لم يتقاضي اي مبالغ ماليه من الفنانمحمد رمضان حتي الأن وقد حاول الأتصال بيه عن طريق مدير أعماله و تجاهله أكثرمن مرة و حاول يقابله أكثرمن مرة.

وأضاف “أنا عندي ظروف ومحتاج فلوسي و عاوز حقي يرجعلي”.

و لايزال الفنان محمد رمضان يعاني من هجوم شديد من قبل الجماهير علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر ,الذي توفي بسبب تدهو ر حالتة الصحية بعد أسابيع من حكم المحكمة بتعويضه 6 ملايين جنيه مصري.

و يرجع سبب الخلاف بين الفنان محمد رمضان و الطيار أشرف أبواليسر لنشره فيديو يظهر محمد رمضان في كابينة القيادة لطيارة أشرف أبو اليسر مما أضر مستقبله و تم سحب الترخيص المهني للطبران و تم فصله من وظيفته.

و يلاقي الفنان محمد رمضان هجوم أخر من بعض الفنانين و الجمهور و عائلة الراحل إسماعيل يس بسبب ظهور مشهد في مسلسل موسي يظهر الراحل إسماعيل يس في مظهر هزلي.

مما دفع زوجة الراحل يس إسماعيل يس تلجأ الي نقابة المهن التمثلية للمطالبة في فتح تحقيق في الواقعة و تطلب من أسرة المسلسل الإعتذار الرسمي لهم.
و يعرض حاليا مسلسل موسي علي شاشة قناةدي ام سي يوميا في تمام الساعه 6.30 مساءا و يشارك محمدرمضان البطولة سمية الخشاب وهبةمجدي و رياض الخولي وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

أحمد البنداري
أحمد البنداري
صحفي ومحرر بموقع نجوم نت