spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

كريم عبد العزيز و أحمد عز يستأنفان تصوير “كيرة و الجن”

يعود النجمان كريم عبد العزيز و أحمد عز لإستكمال  تصوير مشاهدهما في فيلم “كيره و الجن”  المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك .وذلك  بعد توقفهما عن التصوير  بسبب الإنشغال في مسلسللات رمضان 2021 و منها  مسلسل هجمة مرتدة و مسلسل الأختيار 2.

و فيلم “كيرة والجن”عن قصة الكاتب أحمد مراد 1919 و الفيلم من سيناريو و حوار أحمدمراد و إخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل،

و يجسد الفنان كريم عبد العزيز دور كيرة و الفنان أحمد عز يقوم بدور الجن و الفنانة هند صبري تقوم بدور دولت فهمي.

و قد تم تصوير عدد من المشاهد من قبل  موسم رمضان 2021 و توقفت الشركة المنتجة بسبب إنتشار فيروس كورونا وحرصا علي سلامة المشاركين بالفيلم.

والجدير بالذكر أن مجموعة من الفنانين الأجانب سوف ينضمون الي فريق العمل كضيوف شرف وسوف تعلن الشركة المنتجة عن أسمائهم قريبا .

ما هي قصة فيلم كيرة والجن

و الفيلم كما ذكرنا من قبل مأخوذ من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد و تدور الرواية في فترة ثورة 1919 و يجسد الفيلم قصص الكفاح لمجموعة من ابطال الثورة.

وكيفية المقاومة ضد الإحتلال الإنجليزي للبلاد في تلك الفترة مما يوضح مدي شجاعة  شعب مصر في مواجهة الإحتلال و الفيلم رسالة موجهه لكل الإجيال الجديدة التي لم تعاصر تلك الفترة

الفيلم من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

نجاحات أحمد عز و كريم عبد العزيز في رمضان 2021

وعلي جانب أخر يحصد كل من الفنان كريم عبد العزيز و أحمد عز نجاحهما في موسم دراما مسلسلات رمضان حيث يتصدر مسلسل الإختيار2 ترند جميع مواقع التواصل الإجتماعي عند عرض كلقة جديدة كل يوم و ذلك لأنكل حلقة تعتبر تكريما لشهداء الشرطة و الجيش المصري.

لما قدموا من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن و يشارك كريم عبد العزيز البطولة كل من أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد و عدد كبير من النجوم.

ويأتي مسلسل هجمة مرتدة أيضا علي قمة مسلسلات رمضان لموسم 2021 حيث تدور أحداثه علي خبايا و ماوراء أحداث الثورات العربية بما يسمي بثورات الربيع العربي.

ويلقي الضوء علي من كان وراءكل تلك الثوراث و قصة المسلسل مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية و يشارك الفنان أحمد عزالبطولة الفنانة هند صبري.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

أحمد البنداري
أحمد البنداري
صحفي ومحرر بموقع نجوم نت
spot_imgspot_img