إليسا تختتم بود كاست أنغامي ال12 و تكشف علاقتها بمروان خوري

علي بودكاست أنغامي أليسا تنهي مجموعة حلقاتها وتبوح بحقيقة علاقتها بمروان خوري

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حلقتها الأسبوعية في بودكاست تطبيق أنغامي في حلقتها الأخيرة عن رفاق الدرب.

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حلقتها ال 12 والأخيرة من بودكست تطبيق أنغامي و الذي تذاع  كل يوم أربعاء و عنوان حلقة اليوم كانت رفاق الدرب و تحدثت عن علاقتها الفنية بالشاعر والمطرب مروان خوري .

حيث شهدت علاقتهما سويا بعض الشوائب الفترة الأخيرة الا أنها بدورها قامت بنفي تلك الشائعات عندما ذكرت أنها تعتبر أكثر أغنياتها نجاحا هي التي غنتها من كلماته و تعتبر أن كل كلمات مروان خوري و ألحانه تتطابق علي صوتها و أشارت لوجود تعاون قريب بينهما في عمل فني قريبا.

و فكرة البودكاست علي تطبيق أنغامي تعتمد علي حلقات قصيرة صوتية تحكي فيها إليسا عن مشاعرها و أسرار بحياتها لم تحكي عنها من قبل وسلطت الضوء علي الجانب الإنساني الذي لا بعرف عنه أحد وشاركت جمهورها العديد من ارائها في القضايا العامة والإجتماعية.

عناوين حلقات البود كاست علي أنغامي

-هيدي أنا

-الصحة النفسية

-تحت مسمي الدين

-قصة غنية

-حقوق المرأة

-التنمر

-الدنيا أم

-تجرٌ تحلم

-موطني

-الحب

-حقوق الطفل

رفقا الدرب

ففي أحدي حلقات البودكاست تحدثت عن علاقة عاطفية  لها سابقة وان أغنية فاكرتعتبر تمثيل جيد لتلك العلاقة.

وأعربت أيضا عن رائيها في مواضيع أجتماعيه كعلاقتها بأمها و ارسلت رساله حب لكل أمهات العالمبمناسبة عيد الأام و علقت علي رايها في الإختلاف مع الأخر و رأيها في تجريم المثلية الجنسية و قضايا  كثيرة عبرت عن رأيها في دقائق معدودة في حلقات البودكاست.

كيف تصدرت إليسا ترند تويتر في رمضان

وعلي جانب أخر زاحمت إليسا نجوم الدراما في مسلسلات رمضان 2021 و زاحمت في تصدرترند علي مواقع التواصل الإجتماعي ومنها تويتر  حيث تصدرت المراكزالأولي لعدة أيام عند صدور أعلان خاص بصوتها يعرض علي شاشات التليفزيون المصري والعربي .

و تأتي كلمات الإعلان لتعبر عن التفاؤل وشارك العديد من متابعيها  علي مواقع التواصل الإجتماعي كلمات الإعلان و علي جانب أخر أعلنت عن تأجيل تصوير أغنية صاحبة رأي مع المخرجة أنجي جمال.

ما هي أخر اخبار إليسا الفنية

و أيضا تداولت أخبار عن تأجيل شركة أنغامي إصدار أغنية يا عم سلامتك للفنانة إليسا بعد أن كان من المقرر  إطلاقها في 28 أبريل عام 2021 وسوف يتم إعلان موعد إطلاقها قريبا.

يشار إلى أن إليسا طرحت مؤخرا ألبوم “صاحبة رأي” وأغانيه هي: صاحبة رأي، أغانينا، عظيمة، وفي، مباحة، حبة اهتمام، على حس حكايتنا، هعتبرك مت، غلطة ونسيتك، هنغني كمان وكمان، سمعني، ليك لوحدك، وإنت قصادي، إلى الله، بنحب الحياة، قهوة الماضي، والأغنية الفرنسية

اقرأ أيضا