هل تحصل زوجة محمد صلاح علي نص ثروتة في حال حدوث الإنفصال

يتسأل العديد من محبين النجم لاعب الكرة محمد صلاح علي حقيقة إنفصاله عن زوجتة السيدة ماجي صادق حيث نشرت الصحافة البريطانية أخبار عن إنفصال الثنائي.

ما سبب شائعه الإنفصال

وذلك بعد حذفه صور من علي حسابة الرسمي إنستجرام تجمعهما سويا. ويرجح البعض السبب وجود فنانة مصرية تدور الشبهات حولها أنها السبب في الخلافات التي قدتؤدي إلي الطلاق.

ما سبب الخلاف بين محمد صلاح و زوجته

حيث قام محمد صلاح منذ فترة بكبس زر الإعجاب علي صورة تلك الفنانة و هو أمر غريب علي محمد صلاح حيث أنه حريص جدا علي التعليق او الإعجاب علي إي منشور علي مواقع التواصل الإجتماعي وبالذات لانه لا يتابع تلك الفنانة رسميا علي صفحتها علي الإنستجرام.وبذلك يكون واضح أنه دخل مخصوص  إلي الصفحة الشخصية و إبدي أعجابه علي الصورة.

و لكن ما يزال كل هذة تكهنات.

ما هي حقوق الزوجة في حالة الطلاق من مصري مقيم في لندن

ولكن الصحف البريطانية تناولت الموقف من جهه أخري و هو هل يحق للسيدة ماجي صادق الحصول علي نص ثروة محمد صلاح وذلك تطبيقا لقوانين بريطانيا.

ولكن الواقع أن الزواج تم طبقا للشريعة الأسلامية في مصر و لم يتم مدنيا في لندن.و بالتالي تخسر الزوجة كل مستحقاتها التي يكفلها  لها القانون البريطاني.

أي زواج محمد صلاح لا يخضع للقانون البريطاني الإ في حالة واحدة اذا تقدمت الزوجة بطلب إلي المحكمة لإثبات ان الزواج قائم و طلبت تعويض من المحكمة عن الطلاق.

وهذة الحالة تسمي المساحة الرمادية إذا طلبت الزوجة إثبات الزواج في المحكمة البريطانية.

وتوجد حالات مشابهه لهذة الواقعة وتم تعويض الزوجة نص ثروة الزوج.

فيبقي السؤال هنا في حالة تطور الخلافات بين محمد صلاح وزوجتة لا قدر الله هل سيصل الحال الي المنطقة الرمادية حيث تطلب الزوجة بنص ثروة الزوج.

نأمل أن تكون كل هذة الأخبار كاذبة ونتمتي السلام و السكينة لإسرة اللاعب المصري محمد صلاح.

ما هو الفريق المفضل لمحمد صلاح في الدوري المصري

وأخر ظهور لمحمد صلاحكانمن خلال لقاء إفتراضي علي موقع اليوتيوب مع معجبيه برعاية إحدي شركات الهواتف المحمولة وعند سؤاله عن ناديه المفضل في الدوري المصري أجاب.

“قلت سابقا إنني كنت أشجع الإسماعيلي جدًا، وبدأت تشجيع الفريق عندما كان لدي 7 أو 8 سنوات بسبب تشجيع والدي لهم”.

و أضاف قائلا “وأحب الإسماعيلي منذ أن كانوا مدرسة الفن والهندسة، وأعتقد أن مشجعي الزمالك لن تُعجبهم هذه الكلمة، ولكن الإسماعيلي كان مدرسة الفن والهندسة في مصر.”

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة