سينما وتليفزيون

تعرف علي أفلام عيد الفطر 2021

فيلم الإنس والنمر

يدور الفيلم في إطار كوميدي حيث يتعرض البطل و هو شاب فقيريعمل في وظيفة متواضعة بالحكومة للمشاكل بسبب مهنة والده و تدور قصة حب بينه و بين زميلته التي تحاول مساعدته.
بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي و عمرو عبد الجليل و بيومي فؤاد

فيلم العارف عودة يونس

يدور الفيلم حول حرب العقول في الوقت المعاصر حيث تدور الأحداث مع بطل الفيلم يونس و زوجته و طفلته الرضيعة في منطقة وسط البلد و يقوم بسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت و يصارع أحدي العصابات الخطيرة.
بطولة الفنان أحمد عز و أحمد فهمي و محمود حميدة و مصطفي خاطر

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يدور الفيلم حول العلاقات الزوجية من خلال شخصية إعلامي يقوم بكشف الحقائق بطريقة تنكرية منخلال شخصيات عديدة و يناقش الصراع بين الأزواج و الوصول إلي الطلاق.
بطولة النجم كريم عبد العزيز وبيومي فؤاد و ماجد الكدواني و دينا الشربيني.

فيلم العنكبوت

تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة و الحركة و المطاردات لتاجر مخدرات خطير ويتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدةو يبيعها و يدور في إطار العديد من المطاردات من قبل الشرطة.

بطولة كل من أحمد السقا منى زكي ظافر العابدين يسرا اللوزي.

فيلم موسي

يدور في إطار خيال علمي حيث يتم إختراع أول روبوت في الشرق الأوسط و يحدث العديد من المشاكل و الامور تنلقب ضد القائمين علي الروبوت.
بطولة كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار وعمر الشناوي وظافر العابدين.

فيلم قمر 14

يدور حول 5 قصص حب مختلفة من بطولة خالد النبوي

أشباح أوروبا

تدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين ينجبان 6 توائم و يظطر الزوج لبيع 3 إبناء بسبب الفقر و عندما تكتشف الزوجة تقرر ترك زوجها و السفر و يحدث العديد من الصراعات بين الابناء.
بطولة الفنانة هيفاء وهبي أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر أروى جودة .

فيلم ديدو

تدورأحداثه حول الشاب ديدو الذي يقوم بمعاونة بعض من أصدقائه لسرقة العالم الثري بيومي فؤاد و يكتشف محاولة السرقة ويقوم بالإنتقام منهم بتحويلهم إلي عقلات أصابع في إطار كوميدي.
بطولة الفنان كريم فهمي و حمدي الميرغني وبيومي فؤاد و أحمدفتحي

فيلم مش أنا

تدور أحداثه حول الشاب حسن الذي يعيش مع والدته و يرعاها وهي الفنانة سوسن بدر و يصاب حسن بحالة نفسية و يحدث العديد من المفارقات و الأحداث له و لوالدته.
بطولة تامر حسني و حلا شيحة و سوسن بدر و حجاج عبد العظيم.

https://youtu.be/DGEPg1OU438

مقالات ذات صلة