تطورات الحالة الصحية لسمير غانم و دلال عبد العزيز

قصورفي الكلي حالة سمير غانم و دلال عبدالعزيز علي جهاز التنفس الصناعي

سادت مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الأاخبارية حالة من القلق و الدعاء بسبب تطورات الحالة الصحية لكل من الفنان سمير غانم وزوجتة الفنانة دلال عبدالعزيز وبسبب نقلهما إلي المستشفي للعلاج من فيروس كورونا.

.وقد تدهورت حالة الفنان سمير غانم بسبب إصابته بفيروس كورونا و خضع للعلاج والعزل في منزله الا أنه لم يستجاب الي بروتوكول علاج وزارة الصحة و تم نقله ألي المستشفي لتلاقي العلاج و تبين أنه يعاني من قصور في وظائف الكلي و أمراض الشيخوخة.

وجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم يبلغ من العمر84 عاما وزوجته دلال عبدالعزيز تبلغ من العمر 61 عاما.

وبالنسبة للفنانة دلال عبد العزيز فهي تخضع للعلاج بغرفة العناية المركزة بمستشفي أخري غير المتواجد بها زوجها الفنان سمير غانم و تزود بالاكسجين ليتم توزيع الهواء في جميع أجزاء جسمها وتمإعطائها حقنة مخدرة حتي لا تشعر بالالآم و استقرت حالتها الصحية قليلا حتي الان.

وقد أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا من خلال تصوير مسلسل عالم موازي بطولة إبنتها الفنانة دنيا سمير غانم و قد إصيب طاقم العمل إيضا بالفيروس ومنهم المنتج هشام جمال والمخرج و الفنانة دنيا سمير غانم والفنان حسن الرداد زوج أبنتها إيمي سمير غانم.

ولكن منذ أيام تم الإعلان عن شفاء كل من دنيا سمير غانم و الفنان حسن الرداد.
وعلي جانب أخر تفاعل العديدمن الفنانين بخبر مرض كل من الفنانة دلال عبد العزيز و الفنان سمير غانم بنشر دعوات الشفاء و الطلب من جمهورهما الدعاء لهما بالشفاء و إنقضاء تلك الفترة الصعبة.

و منهم أبرزهم نادية الجندي، وسوسن بدر، وإسعاد يونس، وأكرم حسني، وكندة علوش، وعمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس.

وعرض الإعلامي عمرو أديب أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز و الفنان سمير غانم من خلال برنامجة الحكاية المذاع علي شاشة ام بي سي مصر ووضح أن الفنانة دلال نقلت للعناية المركزة و أن سمير غانم يعاني من مشاكل في الكلي و طلب الدعاء لهما.

وشاركت الفنانة دلال عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة و كانت صاحبة اداء متميز و أثرت في العديد من المشاهدين بمشاهد مميزة و خصوصا أنها نقلت الي المستشفي في نفسيومإذاعة مشهد مؤثر لها في مسلسل وهو وفاة شخصية أم سفينة.

و أصبحت ترند علي مواقع التواصل الإجتماعي في أداء هذا المشهد وأيضا بسبب الدعاء لها بالشفاء من قبل الجمهور

اقرأ أيضا