أخبار النجومرمضان

فوازير رمضان برعاية حمزة نمره

أعلن الفنان حمزة نمرة عن قيامة بنشر فوازير رمضان علي صفحته الرسمية علي موقع الفيسبوك وذلك بمناسبة شهر رمضان محاولة منه للتفاعل مع جمهوره.

ما هي فكرة فوازير حمزة نمره

وتدور فكرة الفوازير عن نشر صورة شخصية (من مصر أو العالم العربي) لها علاقة بمجال الموسيقي من التلحين أو الغناء او الشعر و يجعل المتابعين يحاولون التخمين عن أسم الشخصية بدون الرجوع إلي محرك البحث جوجل.

ودعا حمزة نمرة جمهوره للبحث قائلا ” كل كام يوم هنزل صورة حد وهشوف هتعرفوه ولا لأ واقولكم عنه نبذة صغيرة وانتو تقروا وتعرفوا عنه اكتر”.

ما هي الشخصيات التي تدور حولها الفوازير

من الشخصيات التي تم عرض صورها علي صفحة الفنان حمزة نمرة ” الفنان عبد الرحيم منصور , وجيه عزيز, عبده داغر , منير مراد, الشاعر عصام عبد الله”.

و يعتبر الفنان حمزة نمرة من أشهر الفنانين تفاعلا مع جمهوره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتابعه أكثر من 8 مليون متابع علي صفحته الرسمية والبعض من جمهوره يشاركه كلمات أغاني يختار منها ما يناسبه و يغنيه بالفعل.

نبذه عن الفنان حمزة نمره

و الفنان حمزة نمره مغني وملحن مصري من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1980 حصل علي بكالوريوس تجارة من جامعة الأسكندرية و أهتم بالموسيقي و تعلم العزف علي عدد من الألأت الموسيقية.

إلتحق الفنان حمزة نمرة بفرقة الحب والسلام عام 2001 وكان يعزف الجيتار ويغني وقدم العديد من الألحان و كون فريق يحمل أسمه”نميرا” و قدم أول البوم غنائي بإسم “احلم معايا” عام 2006 و حقق الألبوم نجاح مدويا في يناير 2011 وذلك بسبب نشر أغانيه بين شباب ثورة يناير و أستخدام كلماته في تغريدات عديدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي نفس العام قدم ألبوم إنسان و حقق نجاحا كبيرا وقدم العديد من الحفلات علي ضوء نجاح هذا الألبوم.

أغنية فاضي شويه تحقق أعلي المشاهدات

وتتوالي النجاحات و أصدر عدد من الألبومات و أخرها ألبوم فاضي شوية حيث تم نشره عبر اليوتيوب وحقق مشاهدات عالية تصل إلي 100 مليون مشاهدة في أقل من شهرين والأغنية من ألحان حمزة نمرة، وكلمات خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب جيتار مصطفى أصلان.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى