ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

إصابة ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي بكورونا

تردد خبر إصابة الثنائي الفني الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي بفيروس كورونا المستجد Covid19 و تم نشر هذا الخبر من خلال العديد من مواقع التواصل الإجتماعي و مواقع الأخبار.

كيف تم إنتقال العدوي للزوجين

ومن الواضح أن الفيروس إنتقل إلي الزوجين من خلال تصويرهم مشاهد مسلسل اللي مالوش كبير المعروض علي شاشات التليفزيون في موسم دراما مسلسلات رمضان 2021.

تطورات الحالة الصحية للزوجين

وجدير بالذكر أن الزوجين الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي يخضعان للعزل المنزلي و يطبقون البروتوكول الطبي المخصص لمكفاحة فيروس كورونا covid 19 المقرر من وزارة الصحة.

و يعتبر مسلسل اللي مالوش كبير أول عمل فني يجمع الزوجين الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي منذ زواجهما منذ عام و نص تقريبا.

وقد حقق مسلسل اللي مالوش كبير نجاحا كبيرا منذ عرض في موسم مسلسلات رمضان 2021 و ظل ترند علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي منذ أول يوم عرض له.

مشهد من مسلسل اللي ملوش كبير يتصدر تويتر

وأخر تفاعل بين الجمهور و مشاهد المسلسل علي موقع التواصل الإجتماعي كان عند ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي في مشهد زفاف غزل “ياسمين عبد العزيز” و الخديوي “أحمد العوضي” خلال أحداث مسلسل اللي مالوش كبير.

وحقق نسبة تفاعل كبيرة مما جعل الجمهور يعتقد أن هذة مشاعر حقيقية لفرح الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضي و أعتبره الجمهور الفرح الحقيقي للزوجين.

سبب الخلاف بين ياسمين عبد العزيز و عمرو محمود يس

و من المعروف أن مسلسل اللي مالوش كبير ايضا طاله العديد من الشائعات بخصوص وجود خلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و المؤلف عمرو محمود يس بسبب طلب ياسمين عبد العزيز تغير نهاية المسلسل.

و قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء المتابعة لحساب المؤلف عمرو محمود يس علي موقع إنستجرام . و لكن من طرفه لم يقم عمرو محمود يس بالمثل.

وبسؤاله نفي إي طلب من أي بطل من أبطال المسلسل بخصوص تغير نهاية المسلسل.

قصة مسلسل اللي ملوش كبير

و المسلسل يدور أحداثة حول السيدة غزل المتزوجة من رجل ثري ولكنها لا تحبه و مرغمه علي العيش معه و تقابل الخديوي و تطلب منه مساعدتها في الإنفصال عن زوجها الرجل الثري و يحدث العديد من المفارقات والأحداث وتنشأ قصة حب بين غزل و الخديوي و يتم الزواج بينهما وتستكمل الأحداث.

والمسلسل يشارك في بطولته خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

أحمد البنداري
أحمد البنداري
صحفي ومحرر بموقع نجوم نت