سينما وتليفزيون

تعرف علي أفلام عيد الفطر 2021

إنقضي موسم دراما رمضان 2021 وعاد موسم افلام عيد الفطر المبارك هذ العام بمجموعة افلام كوميدية تتنافس في دور السينما تحت ظروف قاسية من الإجراءات الإحترازية لمقاومة فيروس كورونا.

واليكم نبذةعن قصة كل فيلم وابطاله.

فيلم أحمد نوتردام

عاد الفنان رامز جلال بعد غياب من الاعمال السينمائية حيث كان اخر اعماله في عام 2019 فيلم سبع البرومبة ومشاركتة هذا العام بفيلم احدب نوتردام ويشاركه البطولة غادة عادل و بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وخالد الصاوي.

و تدور أحداث الفيلم عن سفاح يقوم بعدة جرائم قتل و خطف و من الواضح تأثر القاتل بشخصية أحدب نوتردام الشهيرة.

لذلك يقوم الصحفي الشاب الذي يقوم بدوره رامز جلال بتنكر في شخصية شبيهة ويطلق علي نفسه أسم أحمد نوتردام و يقوم بالإتفاق مع شابة صديقته أن يمثل أنه يخطفها ليتم التواصل مع السفاح الأصلي والفيلم من تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم.

فيلم ثانية واحدة

من بطولة الفنانة دينا الشربيني و الفنان مصطفي خاطر و تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي من خلال شاب يتعرف علي شابة وتنشأ بينهما علاقة حب وإعجاب ويحدث له حتدث يقلب مسار حياته من خلال بعض المشكلات وتستمر أحداث الفيلم.

الفيلم بطولة فتحي عبد الوهاب و سوسن بدر و أوس أوس و محمود حميدة وعلا رشدي وتأليف مصطفي حمدي و إخراج أكرم فريد.

فيلم ديدو

من بطولة الفنان كريم فهمي و تدور أحداثة في إطار كوميدي و الفانتازيا حيث يحاول شاب يسمي ديدو سرقة عالم ثري ويقوم بدوره بيومي فؤاد ولكن يكتشف العالم السرقة فيهاجم ديدو وأصدقائة بإستخدام إحدي إختراعاته ليحولهم إلي أقزام.وتحدث العديد من المشاكل و المفارقات الكوميدية.

وعلي صعيد أخر تم إنسحاب العديد من أفلام كانت مقرر عرضها في  دور السينما في عيد الفطر المبارك ومنها فيلم مش أنا  بطولة الفنان تامر حسني و فيلم النمس و الجن من بطولة الفنان محمد هنيدي.

و فضل العديد من النجوم الإنسحاب من سباق عيد الفطر المبارك هذا العام خوفا من عدم تحقيق الأيردات المتوقعة بسبب قلة الإقبال علي دور العرض السينمائي بسبب الإجراءات الإحترازية المشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقررات الحكومة بتشديد الاغلاق في ساعات محددة قبل التاسعة مساءا و عدم التواخد في الأماكن المغلقة بأعداد كبيرة للجمهور.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى