سينما وتليفزيون

تعرف علي أفلام آسر ياسين التي صعدته بسرعة الصاروخ وسط أبناء جيله

صعد الفنان آسر ياسين بسرعة الصاروخ برغم من قلة أعمالة السينمائية و التليفزيونة وأصبح من أهم فنانين جيله من الشباب في وقت قصير و ذلك بسبب حب آسر ياسين للفن و التمثيل و أدائه المتميز لأدواره بطريقة حرفية.

جعلته يتفوق علي نفسه في كل مرة يقدم فيها دورجديد عن شخصيته حيث من المعروف أن الفنان آسر ياسين يدرس الدور جيدا و يقوم بتقمص الشخصية و يسعي للمعايشة حيث أنه تعلم العديد من الفنون المصاحبة للتمثيل مثل العزف علي الموسيقي و التأليف الموسيقي و الإخراج و الرقص.

نبذة عن نشأة الفنان آسر ياسين

ولد الفنان آسر ياسين في 25 فبراير عام 1981 لأب مهندس و أم مهندسة ودرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية وتخرجمنها عام 2008 وكان يهوي التمثيل حيث إلتحق بمسرح الجامعة و شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال فترة الجامعة.

وجاء ترشيح المخرج خيري بشارة له في مسلسل ملح الأرض كبداية الإنطلاقة للفنان آسر ياسين و بعدها شارك في فيلم حليم من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وعن حياتة الأسرية فهو متزوج من زميلته في الجامعة منذ عام 2012 و لديه 3 أولاد ودائم الظهور مع والده ووالدته في البرامج التليفزيونية و أيضا يصطحب زوجته في العديد من المهرجانات الفنية.

فيلم حليم

جسد الفنان آسر ياسين دورعازف موسيقي في فرقة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ و الدور يعتبر صغير و لكنه مؤثر حيث جاء العازف ليستأذن المطرب عبد الحليم حافظ ليذهب للجيش في وقت الحرب.

و يعود زميل العازف ليحكي لعبد الحليم عن قصة إستشهاد العازف و منها يتأثر العندليب عبد الحليم حافظ و يشدو بالعديد من الأغاني الوطنية .

ومن رغم من صغر الدور الا أنه مؤثر ويتذكره العديد من الجمهور بسبب إتقان الفنان آسر ياسين للدور.

الفيلم من بطولة الفنان أحمد زكي و الفنانة سلاف فواخرجي والفنان آسر ياسين وإخراج شريف عرفه.

فيلم الجزيرة

يعتبر من أهم الأفلام المصرية في أخر 20 سنة في تاريخ السينما المصرية و ذلك لضخامة إنتاجه وقتها و إشتراك عدد كبير من نجوم الفن فيه و نجاحه وقت عرضه بالسينمات.

ويجسد الفنان آسر ياسين دور “محمود ناجح” وهو الابن الاصغر في عائلة ناجح التي تدخل فيمعاداة مع عائلة الحفني التي يجسدها الفنان أحمد السقا.

وفي مشهد يعتبر من أهم مشاهد الفيلم تقوم معركة بين العائلتين يتوفي علي إثرها “محمود ناجح” الذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين و يتخذ الفيلم محور درامي أخر بعد هذا المشهد.الفيلم من بطولة أحمد السقا و الفنان محمود يس و هند صبري وزينة وخالد الصاوي وإخراج شريف عرفة.

أقرا أيضا

الإجتهاد و التطوير سر خلطة أفلام أحمد حلمي

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى