أفلام ياسمين عبد العزيز خفة ظلها خطفت قلوب الأطفال و الكبار

مجموعة من أفلام الفنانة ياسمين عبد العزيز التي كونت منها قاعدة جماهيرية كبيرة

خطفت أفلام الفنانة ياسمين عبد العزيز قلوب العديد من الجماهير بسبب خفة ظلها وأدائها الكوميدي المميز وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال و الكبار وقدمت العديد من القضايا الإجتماعية الهامة بطريقة سهلة وممتعة.

كانت بداية الفنانة ياسمين عبد العزيز في مجال الإعلانات حيث قدمت العديد من الإعلانات و هي في سن صغيرة وكانت وجه معروف جدا للجمهور بسبب إبتسامتها المميزة و إطلالتها المبهجة.

وجاءت مشاركتها في مسلسلات تليفزيونية عديدة بأدوار مميزة و إتجهت إلي السينما وقدمت مجموعة مختلفة من الأفلام  ذات طابع كوميدي منها بطولة مطلقة ومشاركة مع نجوم كبار.

أقرا أيضا

الإجتهاد و التطوير سر خلطة أفلام أحمد حلمي

فيلم تمن دستة أشرار

يعتبر أول فيلم للفنانة ياسمين عبد العزيز عرفها بالجمهور وشاركت البطولة مع عدد من نجوم الفن فشاركتها البطولة الفنانة نيكول سبا و الفنان محمد رجب و الفنان الراحل خالد صالح.

تدور أحداثة حول 3 شباب يعملون بالنصب وجمع الأموال و يقرر الشاب مايو بالتوقف عن النصب فيسعي رئيس العصابة أن يرجعه عن هذة الفكرة بإيهامه أن حبيبته السابقة عادت إليه و يخدعه بوجود الفنانة ياسمين عبد العزيز علي أنها حبيبته.

و يكتشف مايو خداع أصحابه ويتزوج من حبيبته الجديدة.

أقرا أيضا

أفلام مصرية تجسد معاناة الإمتحانات مع الطلاب بشكل كوميدي

فيلم الرهينة

هو فيلم كوميدي أكشن يدور حول الشاب مصطفي الذي يحلم بالسفر خارج مصر ويصل إلي أوروبا ويقابل صديقه عماد الذي أوهمه أنه يعيش حياة رغدة في أوكرانيا و عندما يصل هناك يجد العكس.

ويتعرف علي دكتور مكرم الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله و يكون مستهدف من الموساد الإسرائيلي لانه عالم له أبحاث مهمة في المجالات النووية.

و يتعرف مصطفي علي الصحفية المصرية لينا التيتعيش بمفردها في أوكرانيا و تنشأ بينهما قصة حب ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية .

الفيلم من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمدعز و الفنان صلاح عبد الله و الفنانة نور.

فيلم الدادة دودي

يعتبر أول فيلم بطولة مطلقة للفنانة ياسمين عبد العزيز حيث قامت بدور الفتاة رضا التي كانت مسجلة سرقات هي وشريكها الفنان محمد شرف و لكنها عادت من طريق السرقة و أعلنت توبتها.

و قامت بالعمل لدي لواء شرطة لديه  6 أولاد لتختفي من تهمة قتل وسرقة لم تكن لديها أي يد بها وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر وشيق حيث تتحول علاقة الدادة دودي مغ اولاد اللواء من شجار إلي محبة وصداقة .

فيلم زكي شان

تدورأحداثه حول الشاب زكي الذي يعاني من البطالة و يوجد عديد من المشاكل بينه و بين والده بسبب عدم وجود وظيفه ثابته له و يقوم بالعمل كحارس خاص لفتاة مدللة إبنة رجل أعمال.

ويحدث العديد من الشجار و المواقف الكوميدية بين الفنان أحمد حلمي و الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال مطاردات كوميدية لشخصية زكي شان و الفتاة الثرية. بسبب حبها لشخص غير مؤهل لحبها من وجه نظر والدها.

والفيلم من بطولة الفنان أحمد حلمي و الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان حسن حسني و الفنان أمير كرارة.

فيلم الآنسة مامي

هو فيلم جديد في فكرتة الكوميدية حيث يعالج مشكلة خوف العديد من الفتيات من فكرة الحمل و الزواج في سن الشباب و تحمل المسئوليات.

حيث تحلم نبيلة الأناضولي عند نومها في الطائرة أنها متزوجة ولديها ولديها طفلين هما عمر وملك.

لتفاجأ بأنها تستيقظ بوزن زائد وبمظهر يبدو عليه الإهمال، وتبدأ بالاصطدام بالواقع بأنها أم لطفلين .

ليزداد الأمر بحملها في لثالث. تحاول نبيلة الأناضولي طول الفيلم التخلص من الفكرة، وإنكار ما يحدث، ليصل الأمر حد طلبها الطلاق، وتتصاعد أحداث الفيلم حول فكرة الأسرة وأهمية تفهم الزوجين وحبهما

الفيلم من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان حسن الرداد.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.