وجوه رمضانية تشعل التيك توك

آدم وهدان

استطاع آدم وهدان، أن يخطف قلوب المشاهدين من خلال طلته المبهجة وأدائه الرائع وصدق تمثيله لشخصية “يحيى” إبن الفنانة دينا الشربيني”رقية” في مسلسل “لعبة النسيان” الذي كان يعرض في رمضان 2020. وقد شارك في فيلم خلاويص، مسلسل عزمي واشجان، وفيلم نادي الرجال السري، وفيلم عيش حياتك، ومسلسل كلبش 3، ومسلسل لآخر نفس.
  فيديو اغنية مليونير  لآدم وهدان على التيك توك و تخطى متابعيه ال 2000 متابع.

هنا داوود 

لأول مرة على الشاشة تطل علينا الشابة هنا داود، ذو العشرون عاما الطالبة بالسنة الثانية في الجامعة الامريكية، و تخطوا خطواتها الأولى في عالم الفن، من خلال دور “تمارا” في مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة “دينا الشربيني”، وقد لفتت الأنظار إليها بأدائها أولًا، فكانت مشاهدها مليئة بالتوتر والعصبية وقدمت هذه المشاهد بإقناع وأداء عالٍ. وثانيا للشبه بينها وبين الفنانة إيمي سمير غانم، وهو أكثر ما علق عليه الجمهور و فريق العمل.

.فيديو تيك توك يجمع بين هنا داوود و آدم وهدان بالكواليس، ويصل عدد متابعيها الي 137 الف متابع

تمارا شادي

طمطومة، الطفلة ذات الخمس سنوات، تمارا شادي الجندي، التي جذبت اليها الانظار بمشاهد قليلة في دور “تمارا” الصغيرة بمسلسل “لعبة النسيان”، و قد .ظهرت موديل في بعض الاعلانات و ترسم الابتسامة على وجوه متابعيها على حسابها على التيك توك

حسن مالك

حسن مالك الذي يؤدي دور “مازن” ابن احمد داود في مسلسل “لعبة النسيان”. وأثار حسن إعجاب الجمهور بأدائه وموهبته، وهو شقيق الممثل أحمد مالك الذي سبقه بسنوات، وهذا أمر فاجأ الجميع، إذ لم يكن معروفاً لدى البعض بأنه شقيقه.

فيديو لهنا داوود و حسن مالك بالكواليس و يصل متابعيه لاكثر من 27 الف متابع على حسابه الشخصي بالتيك توك.

نهال نور
ريناد او نهال نور التي تميزت في الظهور بمسلسل النهاية مع الفنان يوسف الشريف بأداءها و طريقة كلامها وقوة شخصيتها في أثناء الحديث. وهي ممثلة شابة   و سورية جزائرية، ولدت في مصر، وتبلغ من العمر 19 عامًا و هي الأخت الصغرى للفنان الشاب نهاد نور. و كان أول ظهور لها من خلال الإعلانات والفيديو كليب، وأشهرها أغنية محمود العسيلي “تررم”.

 

و تشعل نهال التيك توك على حسابها الخاص بفيديوهات ضاحكة و تخطى متابعيها 95 الف متابع.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها