أفلام رامز جلال وجبة كوميدية مناسبة لكل أفراد الأسرة “تقرير”

مجموعة من أفلام رامزجلال الكوميدية التي جعلته محبوب لدي الصغار قبل الكبار

إشتهر الفنان رامز جلال بإنه مقدم برامج مقالب مميز حيث قدم العديد من مواسم برنامج يحمل إسمه و إيضا قدم مجموعه من أفلام الكوميدية المميزة التي كونت له شعبية عند الصغار قبل الكبار.

فبدأ مشواره الفني في السينما بأدوار ثانية إلي جانب البطل الأساسي  و كانت معظم أدواره الثانية مميزة و ذات تأثير مما جعل المنتجين و المخرجين يتقدموا بسيناريوهات خاصة للفنان رامز جلال حتي يقوم ببطولة أفلام بنفسه كبطل أول.

و أفلام رامزجلال تتميز بخفة الظل التي جعلته يتفوق علي نجوم كثيرين في مواسم عرض الأفلام  فمثلا حقق فيلم رامز جلال الأخير أحمد نترودام أعلي الأيرادات عند العرض في دور السينما في عيد الفطر المبارك.

وهنا نقدم لكم بعض من أعمال الفنان رامزجلال السينمائية التي حققت نجاحاكبيرا وخلقت له قاعدة جماهيرية كبيرة.

أفلام رامز جلال السينمائية.

فيلم حد سامع حاجة.

يعتبر أول فيلم بطولة الفنان رامزجلال حيث يجسد دور شاب يسمع صوت دائما يتنبأ له بجميع أحداث حياته ويصبح الموضوع مزعج للغايه ويقرر الذهاب إلي الطبيب النفسي .

و ينصحه الطبيب النفسي بالإنشغال بقصة حب و بالفعل يتعرف علي فتاة جميلة و تكون إبنة صاحب الشركة التي يعمل بها والصوت الملازم له يتنبأ له بالموت عند زفافه.

و تدورالأحداث ليصل إلي الحقيقة أن صاحب الصوت هو والده ويكتب قصة حياة إبنه ويحاول تغير النهاية بدل من القتل يتحول السفاح إلي صجيق و يعطيه وردة يوم زفافه.

الفيلم من بطولة رامز جلال و الفنان ماجد الكدواني و الفنانة لاميتا و عدد من النجوم.

فيلم 55 إسعاف.

يعتبر من أوائل تجارب رامز جلال السينمائية حيث شارك العديد من النجوم في بطولة هذا الفيلم و نجح نجاحا كبيرا وقت عرضه.
حيث تدور أحداثه حول شابان يعملان علي سيارة إسعاف في مستشفي حكومي.

ويتصارع الشابان علي حب فتاة تسمي وفاء و تدور أحداثه في إطار كوميدي عندما يلتقيان في الشارع بوزير الصحة وهو فاقد الوعي ويتم نقله بعربيتهم إلي المستشفي ولكن يتم إعتراض السيارة بواسطة عصابة تخطف الوزير.

و يحتوي الفيلم علي العديد من المشاهد الكوميدية التي مازالت عالقة في ذهن الجمهور حتي الآن.

و شارك العديد من النجوم بطولة الفيلم و منهم الفنانة غادة عادل والفنان محمد سعد و الفنانة حنان الطويل و عدد كبير من النجوم.

فيلم رغدة متوحشة.

تألق النجم رامزجلال في هذا الفيلم حيث جسد شخصيتن في الفيلممنهم رغدة فتاة الإعلانات و شخصية إسماعيل الذي يعمل في مركز تجميل.

تدورأحداثه حول الشاب المنفصل عن زوجته و لديه ولد و يحاول إيجاد فرصه عمل فيشترك في حملة إعلانات تطلب وجوه جديدة نسائية فيقوم بالتخفي في شخصية رغدة  و يحقق نجاحا كبيرا.

يقع إسماعيل في حب فتاة تعمل معهم في مجال الإعلانات و تدورأحداث كثيرة كوميدية بسبب تضارب الشخصيتان معا و يستكمل القيلم أحداثة الطريفه .

الفيلم من بطولة الفنان رامز جلال و الفنانة ريهام حجاج والعديد من النجوم.

فيلم غش الزوجية.

جسد الفنان رامزجلال دور شاب يرغم علي الزواج من فتاة إبنة رجل ثري بسبب مرور والده بضائقة مالية و هذا الزواج سوف ينقذ والده من الإفلاس المالي.

و يفاجأ الشاب أن زوجته تهوي الرياضة و لها تصرفات رجولية و مظهرها أيضا رجولي فيحدث العديد من المواقف الكوميدية و تعتقد زوجته أنه يخونها بسبب وجود رسائل علي موبيله من فتاة.

و يحدث العديد من المواقف الكوميدية التي جعلت الفيلم يمر بشكل منسجم و لطيف لا يجعلك تحس بأي ملل.

الفيلم من بطولة الفنان رامز جلال و الفنانة إيمي سمير غانم و الفنان حسن حسني و الفنان عزت أبو عوف .

فيلم أحلام عمرنا.

الفيلم ليست بطولة مطلقة للفنان رامز جلال ولكن مشاركته في الفيلم كانت مميزة جدا حيث جسد دور الشاب محمد الذي يقع في حب زميله نهي التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي.

حيث تدورأحداث الفيلم حول مجموعة شباب تسافر إلي البحر الأحمر لعمل مشروع هناك علي أرض صديقتهم  نهي التي ورثتها عن والدها ولكن يواجهون العديد من المشاكل بسبب طمع إحدي رجال الأعمال في الأرض المملوكة لصديقتهم نهي.

الفيلم من بطولة رامز جلال و الفنانة منة شلبي و الفنان مصطفي شعبان و الفنانة مني زكي و الفنان طلعت زكريا.

فيلم سبع البرومبة.

يعتبر من أفلام رامزجلال التي جسد فيها البطولة المطلقة و تدورأحداثه حول الشاب عمر في يوم زفافه يتعرض لحادث سير بسيارة العرس و يطلب من زوجته الهروب و يتصدي للعصابة لوحده .

ويتم نقل الزوجة للمستشفي و يتم علاجها و ترفض العودة لزوجها بسبب  شعورها بعدم الأمان.

الفيلم من بطولة الفنان رامز جلال و الفنانة جميلة عوض و الفنان بيومي فؤاد.

فيلم أحلام الفتي الطائش.

يعتبر أيضا من البطولات المطلقة للفنان رامز جلال و يعتبر من أنجح أفلام الكوميديا في وقت عرضه أيضا .

تدور أحداثه حول الشاب المهووس بالشهرة و حب المشاهير و يعشق الفنانة نيللي كريم.

و يحاول الحصول علي وظيفة ولكن يفشل و يقابل الفنانة نيللي كريم في الطبيعه و يقع في حبها ايضا و يحاول إرضائها بكل الأفعال و الأشكال التي تجعلها تقع في حبه.

والفيلم من بطولة الفنان حسن حسني و الفنانة نيللي كريم و الفنانة رجاء الجداوي.

فيلم كنغر حبنا .

تدور أحداثه حول الشاب الذي يعمل في شركة شحن و يذهب لإستلام شحنة و يجد أنها تحتوي علي حيوانات كنغر حقيقية و يضطر للإحتفاظ بهم لفترة لحين تسلميها لصاحبها.

و تدور أحداث كوميدية عديدة بسبب وجود حيوان الكنغر وسط الناس في بيت هذا الشاب.

و يقع في حب فتاة تعمل كطبيبة بيطرية  وتجسد دورها الفنانة سارة سلامة .

والفليم من بطولة الفنان رامز جلال و الفنانة سارة سلامة و إخراج أحمد البدري.

وبهذا قد قدمنا لكم بعض من أفلام الفنان رامز جلال التي تكون وجبه كوميدية خفيفة تصلح لكل أفراد الأسرة.

اقرأ أيضا