أخبار النجوم

حبس الفنان شادى خلف وأول تعليق من نقابة المهن التمثيلية

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا باسم الممثل “شادي خلف“، وذلك بعد أن أحالته النيابة العامة في مصر للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة “هتك عرض سبع فتيات”، داخل ورشة تمثيل يديرها في استوديو يملكه، حيث صدر قرار من النيابة المصرية بحبس الفنان شادى خلف، مما تسبب في إثارة جدل واسع في الأيام الماضية.

وبناءً علية تحدث الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن قرار حبس الفنان لـ4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى وموقف النقابة من هذه الأحداث خصوصًا أن الفنان المصري قد تم إلقاء القبض عليه وحبسه بالفعل،وأن النقابة لا تزال تحاول الوصول لأرقام أسرة الفنان من أجل معرفة تفاصيل القضية وما يخص التحقيقات.

حيث كان تصريح الفنان أشرف زكى كالآتى “حتى الآن ليس لدينا معلومات فيما يخص قضية ونسعى للتواصل مع أسرته ومعرفة كافة تفاصيل وملابسات القضية، لكن حتى الآن لم نجد وسيلة للتواصل معهم، وشادي خلف هو بالفعل أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية”.

بدأت تثار القضايا ضد الفنان شادى خلف من شهر يوليو الماضي بعدما كشفت بعض الفتيات عن وقائع تحرش قام بها الفنان المصري في داخل أحد الاستديوهات المخصصة للتدريب على التمثيل والمملوكة له، وقد ازداد الكشف عن هذا الوقائع لتصل لـ7 خلال الأشهر الماضية، مما نتج عنها فتح تحقيقات من قبل النيابة المصرية ليصدر قرار الأحد بحبس الفنان شادى خلف لـ4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كشف الفنان وائل عبد العزيز عن تعاطفه مع زميله شادي خلف وتداول البعض منشورا له أكد فيه على أنه لم ير إلا كل خير من زميله لأكثر من 20 عامًا.

من هو الفنان شادي خلف

ممثل ومدرب تمثيل في استوديو “ذات” الذي يملكه،ولد فى الثالث عشر من اكتوبر عام 1977م حيث  يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاما. والدة الشاعر الغنائي الشهير نبيل خلف، شارك في عدد من الأفلام مثل: قبلات مسروقة،هى فوضى،حين ميسرة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، والثلاثة يشتغلونها.

ومازال الفنان شادى خلف محبوس على ذمة التحقيقات حتى هذة اللحظة

مقالات ذات صلة