العرض الأول لمسلسل حى السيدة زينب على شبكة قنوات المحور

انتهى فريق المسلسل من 80% من مشاهد العمل

بدأت قناة “المحور” فى عرض الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي الجديد “حى السيدة زينب” والذي يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

استقرت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد “حى السيدة زينب”، للنجمة سوسن بدر، على عرض العمل ليدخل ضمن منافسات مسلسلات الـ “أوف سيزون” التي انطلق عرضها منذ شهر يوليو الماضي.

ويواصل فريق عمل مسلسل “حى السيدة زينب”، الذي يخوض بطولته الفنانة سوسن بدر، تصوير العمل على قدم وساق، وبشكل شبه يومي، وانتهى فريق المسلسل من 80% من مشاهد العمل، حيث يكثف المخرج محمد النقلي حاليًا ساعات التصوير ودخل معسكرا مغلقا بصناع العمل سعيًا منه لإنهاء المسلسل  بالكامل وتسليمه القناة العارضة له.

ظهر الفنان أشرف عبدالغفور خلال الحلقات الأولى من العمل، يجسد دور شيخ صوفي، وهو والد الفنان سامي مغاوري ضمن الأحداث، وتتوالى الأحداث في منطقة زقاق المدق بالسيدة زينب، حيث يجسد أشرف عبدالغفور دور الجد الأكبر لعائلة زوج الفنانة سوسن بدر ضمن الأحداث، ويظهر في دور شيخ صوفي، وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق بحي السيدة زينب.

قد صور المخرج محمد النقلي مشاهد العمل خلال الفترة الماضية في ديكورات مختلفة بين فيلا بمنطقة شبرامنت، وفي الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويواصل السيناريست أحمد صبحي كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث تدور أحداثه فى 60 حلقة.

من هم ابطال مسلسل “حى السيدة زينب”

مسلسل “حى السيدة زينب” بطولة محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عز العرب، حسام داغر، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر التليفزيونية

مسلسل “اللي خلف مامتش”

المسلسل بطولة الفنانة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة CBC، ويسلط المسلسل الضوء على المشاكل الخاصة التي يتعرض لها الأرامل والصعوبات التي تواجههم في تربية أولادهن بعد فقد الأب، خاصة المشاكل التي يعانين منها عند تقسيم الميراث.