أخبار النجوم

ما لا تعرفه عن عايدة رياض “تعرض للضرب و عقدة من الزواج”

فى احد حلقات برنامج برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي، كشفت الفنانة عايدة رياض عدة أسرار عن حياتها الفنية، زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد وكذلك عن محطات في مسيرتها الفنية.

تحدثت النجمة عايدة رياض عن حياتها العاطفية، حيث صرحت إنها لم تتزوج إلا مرة واحدة في حياتها وهي وكانت من الفنان الراحل محرم فؤاد وكانت الزيجة الأولى والأخيرة لأنها أصيبت بعقدة من الزواج بعد طلاقها من محرم فؤاد، لكنها عاشت بعده قصص حب لم تتطور إلى زواج، وقالت عايدة رياض أنها كانت تخشى من الطلاق من محرم فؤاد بسبب هيبته وشخصيته الكبيرة لأنها كانت صغيرة وقتها.

تعرض الفنانة عايدة رياض للضرب من زوجها

تحدثت الفنانة عايدة رياض في حديثها عن واقعة تعرضها للضرب من محرم فؤاد، وقالت إنه فعل ذلك مرة واحدة فقط في علاقتهما الزوجية، بسبب الغيرة والخلافات التافهة بينهما أثناء تواجدها في لندن، وقالت عايدة رياض:”كانت علقة جامدة جداً حتى الله يرحمه بليغ حمدى وخالد الأمير كانوا هناك في لندن.. شافوني كنت هموت فيها دي.. قاله انت مجنون دي لو خرجت هتخش السجن”.

حب وزواج ثم انفصال

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن قصة الحب والزواج بينها وبين الراحل محرم فؤاد وما هو سبب انفصالها عنه حيث ذكرت أنه تعرف عليها عندما كانت في عمر 19 عاما، وأعجب بها بعد مشاهدته لإحدى عروضها الراقصة في بداياتها الفنية، وطلب منها تقديم إحدى حفلاته للجمهور، وحاول التقرب منها في أكثر من مناسبة، قبل أن يطلب يدها في إحدى المرات، وذكرت عايدة رياض إن زواجهما استمر لمدة 12 عاما، وانفصلت عنه بسبب إنها وقعت في خلافات عديدة معه، بسبب عدم رضاه عن عودتها للتمثيل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم “أحلام هند وكاميليا”، حيث كان الراحل محرم فؤاد يحب المنزل ولديه طباع محافظة، لكنها كانت تعاني من الملل بسبب البقاء في المنزل، خاصة أنها لم تنجب أطفال، بالإضافة إلى رغبتها في تكوين حياتها العملية والفنية مثله، لذلك وقع الطلاق بينهما.

وهنا انتهت حياة الفنانة عايدة رياض مع الراحل محرم فؤاد، ولم تكن هذه قصة الحب الأولى التي انتهت بالطلاق فهناك العديد من الحكايات فى الوسط الفنى  من قصص حب وزواجي لم تكتمل او انتهت نهاية مأساوية سوف نتحدث عنها في مقالات قادمة.

مقالات ذات صلة