برسائل حزينة وعبارات مُبكية…ابناء النجم محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته الأولى

اليوم هو ذكرى الرحيل الأولى للنجم السينمائي “محمود ياسين”، والتي أحياها أبناؤه بطريقة مؤثرة على حساباتهم بمواقع التواصل الأجتماعى، ونشروا عدة رسائل مبكية في ذكرى رحيله الأولى، و استعادوا ذكرياتهم معه،حيث رحل النجم محمود ياسين عن عالمنا فى الرابع عشر من أكتوبر العام الماضى.

قام عمرو محمود ياسين بنشر عدة تدوينات وصور لوالده الراحل في ذكرى وفاته الأولى، ووجه رسالة مؤثرة إلى والده في ذكراه، بعدما أعاد نشر تدوينته السابقة بعد وفاة والده العام الماضي، وقال:” أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك، لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام  كامل بدون أب! لم أكن أفهم أبدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة إذا فقدوا السند والظهر..ولكن احب ان اقول لك انك أبليت في الدنيا  بلاء حسنا يا والدي الحبيب فإننا نكرم لخاطرك وتفتح لنا ابواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لازلنا نعيش بالسند والظهر، لازلنا استقوى بك يشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك.. لازلنا يا أبي الحبيب نعيش في ظلك فقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا  سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام .. يرحمك ربي ويجعل قبرك  روضة من رياض الجنة.. آمين..”

أما عن حفيد الراحل محمود ياسين والذى سمى محمود على اسم جده فقد رثى جده الراحل بعدة رسائل مؤثرة على حسابه بفيسبوك، وأعاد نشر تدوينته الاولى عن وفاة جده وعلق عليها قائلاً:” من اصعب البوستات اللي كتبتها في حياتي.. ربنا يرحمك يا حبيبي”، وقام ايضاً بنشر تدوينة اخرى على صفحتة الشخصية كتب فيها ” سنة على رحيل جدي ارجو الدعاء وقراءة الفاتحة”.

وعن ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين فعبرت عن حزنها  على والدها في ذكرى وفاته الأولى بنشر صورة له على حسابها بـ انستجرام، ووجهت رسالة مؤثرة لوالدها قالت بها: “ومر عام في لمح البصر وكأنه امبارح، رحمه الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته، غدا ١٤ أكتوبر، وحشتني اوي يا حبيبي، يارب اجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله”.

مقالات ذات صلة