حقيقة دخول دوللى شاهين المستشفى بسبب تعرضها للضرب

تم نقل الفنانة دوللى شاهين الأمس 16 اكتوبر 2021 الى احد مستشفيات مصر للعلاج حيث أصيبت بكدمات في جسمها وحالتها النفسية سيئة جدا وفق ما أعلن مدير أعمالها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وذلك بسبب تعرضها لإعتداء بالضرب المبرح من قبل مجهولين.

قام مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، عصام ميلاد نصرالله، بنشر صورًا صادمة للفنانة اللبنانية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ظهرت بكدمات وتورم على وجهها، معلنًا عن لإعتداء بالضرب المبرح من قبل مجهولين، كما تحدث ايضاً عن حالتها الجسدية والنفسية ووقائع الحادث  الذى تعرضت له، حيث كتب قائلاً:

“حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها”

لم يذكر مدير أعمال الفنانة أى تفاصيل أخرى عن المجموعة التي اعتدت بالضرب على دوللي شاهين، مكتفا في تدوينة أخرى بأنه سيشرح لاحقا التفاصيل أكثر، وتعاطف الجمهور مع دوللي شاهين متمنين لها الشفاء العاجل.

آخر أعمال الفنانة دوللى شاهين التليفزيونية

تشارك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي تقيم في مصر بشكل دائم، في الفترة الأخيرة بتصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل المماليك بطولة رانيا يوسف، وبيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بست ميديا، ومن إخراج حازم فودة، ويتألف العمل من 60 حلقة، حيث تدور احداث المسلسل حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم، وتجسد دوللي خلال العمل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

تعتبر دوللى شاهين من الفنانات اللواتي حققن نجاحاً شهرة كبيرة فى مصر والوطن العربى، كما يذكر أنها مطلقة منذ سنوات، ولديها ابنة واحدة تدعى “نور”.

مقالات ذات صلة