أخبار النجوم

وفاة الممثل بيار جماجيان عن عمر 72 عاماً

وفاة الممثل القدير بيار جماجيان حيث نعاه أصدقائه والمقربين منه على مواقع السوشيال ميديا بكلمات وداعية حزينة جداً، حيث أن الفن اللبناني خسر برحيله أحد أبرز نجوم الكوميديا الذي نثر البسمة على وجوه المشاهدين في أعماله الدرامية وخاصة في دوره الشهير بشخصية “بيارو فى مسلسل “المعلمة والأستاذ” مع الراحلين ابراهيم مرعشلي وهند أبي اللمع، حيث لاقى العمل في فترة الثمانينات شهرة واسعة، حيث توفى بيار جماجيان عن عمر ناهز الـ72 عاماً بدون أن يكشف المقربون منه حتى الأن عن تفاصيل الوفاة.

من هو الممثل اللبناني  بيار جماجيان

بيار جماجيان هو ممثل كوميدي لبناني ولد عام 1949م في منطقة جل الديب ، حيث حياته الفنية مع الرحابنة وقدم أعمالاً لاقت نجاحاً كبيراً في المسرح والتلفزيون والسينما.

أهم أعمال  بيار جماجيان التلفزيونية

من أهم أعماله  التلفزيونية:  يسعد مساكم، المعلمة والاستاذ، ابراهيم افندي، الدنيا لمين، الغالبون،  قيامة البنادق، بدل عن ضايع، جنى العمر، هي وهي، اوتيل الافراح، حبيب ميرا، الطرابيش، كلام على ورق، حد السكين،  لعبة الموت،  مالح يا بحر، صائمون ولكن، حكاية امل، سكرتيرة بابا، سجن الايام ، اول ع اخر، كما شارك في مسلسل “الهيبة” بدور “أبو عيسى”.

أهم أعمال بيار جماجيان المسرحية

من أبرز مسرحياته التي قدمها مع الفنان زياد الرحباني مسرحية “نزل السرور” (أواخر عام 1974م) التي تعتبر نقلة نوعية في المسرح، كما أدى شخصيّة الأرمني “الستيريو” في “فيلم أميركي طويل” عام 1980م، و مسرحية “شي فاشل” عام1983م.

أهم أعمال  بيار جماجيان السينمائية

من أشهر وأهم افلام الممثل اللبناني الراحل بيار جماجيان فيلم بيبي، فيتامين، السيدة الثانية وفيلم اهلا لبنان.

وداعاً بيار جماجيان

رحل عن عالمنا اليوم 21 أكتوبر 2021م الممثل اللبناني بيار جماجيان الذي لطالما رسم البسمة على وجوهنا من خلال دوره في “المعلمة والأستاذ​”، رحل عن عالمنا، تاركاً بصمة خاصة في عالم الفن، من خلال عمله مع الرحابنة، إضافة إلى أعمال خاصة لاقت نجاحاً كبيراً.خلال مسيرته قدم بيار أعمالاً مسرحية وتلفزيونية وسينمائية كثيرة، رحل ولاتزال اعمالة حية فى قلوبنا وأذهاننا.

زر الذهاب إلى الأعلى