إصابة ملك احمد زاهر أثر تعرضها لحادث

نشرت هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر والدة الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، صورة لابنتها ملك زاهر اليوم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى  إنستجرام، حيث كشفت عن تعرض ابنتها للإصابة في يدها، ودعت لابنتها في تعليقها على الصورة وقالت:” اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد.. والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وماشاء فعل”، ونشر أيضاً أحمد زاهر صورة ابنته وعلق عليها قائلاً:”الحمدلله”.

تطورات الحالة الصحية للفنانة الشابة ملك زاهر

طمأنت ملك زاهر الجمهور على حالتها الصحية، حيث نشرت فيديو لها من المستشفى، استعرضت به يدها المصابة، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية وقالت:”الحمدلله حادثة، والحمدلله انها عدت على خير ومجتش في حد من أهلي، وحصلي مشكلة في دراعي”، وأضافت ملك زاهر إنها ستكشف في وقت آخر تفاصيل إصابتها وحالة يدها، خاصة بعد تداول أخبار حول إصابتها بكسر في ذراعها بسبب الحادث الذي تعرضت له، كما مازحت ملك أحمد زاهر الجمهور في الفيديو، وقالت إنها نشرت ستوري منذ أيام وجهت به رسالة لنجوم الأكشن، وطلبت منهم انتظارها وفتح الباب لها، ولكن يبدو أنهم فتحوا الباب في وجهها، وقالت إنها بخير وراضية، وعبرت عن غضبها من التعليقات السلبية التي وصلتها على أخبار إصابتها في الحادث، وقالت إنها توقعت ان تكون التعليقات هذه المرة خالية من الإساءة وأضافت:”كمية شماتة في المرض غير طبيعية.. ربنا يشفي”، لكن لم تكشف ملك أحمد زاهر عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، وحقيقة إصابتها أثناء تصوير أحد المشاهد.

آخر الأنشطة الفنية للفنانة ملك أحمد زاهر

تصور حالياً ملك زاهر دورها في فيلم “فارس” مع والدها أحمد زاهر، وكانت آخر أعمالها الفنية في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، حيث ان ارتكب  عساف الغريب جريمة القتل، وقضى فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة (عشرين سنة)، وذلك بعد التخفيف من الإعدام، يخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب قد استعان باقربائه من الغجر و تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه.

مقالات ذات صلة