ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

حقيقة ارتداء إليسا درع واقى من الرصاص أثناء حفلها الغنائى الأول فى بغداد

بعد تداول رواد السوشيال ميديا عبر حسابات موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صوراً من حفل إليسا الغنائى الأول بالعاصمة العراقية بغداد، حيث ظهرت فيه بفستان أثار شكوك ارتدائها الدرع جراء التكتلات من ناحية البطن، ونفت إليسا الشائعات المتداولة حول ارتدائها لدرع واقٍ من الرصاص في حفلها في بغداد، حيث أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنه لا صحة ابدا لهذه الأخبار المتداولة، وبأنها لا تحتاج لهذا التصرف بين جمهورها وأهلها كما وصفتهم، أثناء احيائها حفلا في العاصمة العراقية بغداد.

رد حاسم من الفنانة اللبنانية إليسا على رواد السوشيال ميديا

كتبت إليسا في تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعى  تويتر :”زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة #عيب”، وحيث كانت تغريدة إليسا هى أول تعليق منها على الأخبار المتداولة والتي غزت السوشيال ميديا حول استعانة النجمة اللبنانية بدرع واقي من الرصاص تحت فستانها الوردي في حفلها في العراق، حيث أن إليسا كانت قد أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا منذ يوم الحفل، الذين تناقلوا صوراً لفستانها من الحفل حيث ظهر الفستان بتكتلات واضحة عند ناحية البطن، فأشار البعض منهم بأن اليسا استعانت بسترة واقية من الرصاص تحت فستانها، بينما رأى آخرون بأن النجمة اللبنانية ارتدت مشد للبطن لإخفاء الوزن الزائد، فيما لم تعلق النجمة اللبنانية على أي من هذه الأخبار المتداولة يوم امس، لتخرج اليوم بنفي قاطع لكل هذه الأقاويل.

لقطات مُلفتة من حفل إليسا الأول ببغداد

كانت النجمة اللبنانية إليسا أحيت أولى حفلاتها الغنائية في بغداد، ونشرت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يضم مقتطفات من الحفل حيث ظهرت بفستان قصير باللون الزهري، بينما بدا التفاعل الكبير للجمهور العراقي مع أغنياتها، وأظهر الفيديو الذي نشرته أيضا تلقيها وردة حمراء من احدى المعجبات الصغيرات والتي بادرت إليسا الى تقبيلها.

أقرأ ايضاً:

إليسا تُحقق أمنيتها و تُحيى أولى حفلاتها الغنائية في بغداد

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت